ترددات / لحظات نيوز

ضبط قناة البحرين الرياضية الجديد علي النايل سات والعرب سات 2024

ضبط قناة البحرين الرياضية والتي تعتبر من اكثر القنوات متابعة في العالم العربي لما تقدمه من اقوي المباريات في الدوريات المختلفة.

وامتلكت قناة البحرين الرياضية قاعدة جماهرية كبيرة في الشرق الأوسط حيث تعرض تحليلة متنوعة ومختلفة ومحتوي كروي ممتع. كذلك تمتاز القناة بجوانب تقنية متقدمة ومتطورة تم اختيارها بعناية من قبل فريق متخص. وسوف نقدم لكم في هذا المقال احدث تردد لقناة البحرين الرياضية.

جدول المحتوياتToggle

قناة البحرين الرياضية

تم بث البرامج التحليلية والمباريات في  قناة البحرين الرياضية من خلال قناتين حتي يستطيع عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة اكثر من مبارة في وقت واحد. تقوم القناة بتغتطية الكثير من المباريات في العديد من البطولات مثل دوري ناصر بن حمد ( الدوري البحريني) وكاس السوبر لكرة القدم في بطولات مختلفة. أيضا تعرض القناة تصفيات آسيا لكرة السلة وكاس السوبر لكرة اليد. كما تتميز القناة ببث الكثير من البرامج ذو الاستديوهات التحليلة والتي تحتوي علي افضل النجوم في عالم الكرة. ومن اشهر البرامج التي تُعرض علي القناة:

  • برنامج المدرج
  • برنامج التحليل الخاص بالدوري البحريني

(دوري ناصر بن حمد).

  • برنامج الكورة في الملعب
  • برنامج اون فاير
  • برنامج الملعب

مهام قناة البحرين الرياضية 1 و2

تتميز القنوات بادائها الرائع في المجال الرياضي حيث تقوم بعرض الاخبار الرياضية المحلية والعالمية. أيضا تعمل القنوات علي تغطية كل المباريات والمتابعة للاخبار الخاصة بكل الفرق وصفقات انتقال اللاعب من فريق لاخر. كما تسعي دائما توفير كل الاخبار في مختلف المنافسات لدي مشجعيين الكرة واشباع ثقافتهم بالمجال الرياضي.

تردد قناة البحرين الرياضية علي النايل سات

يمكنكم استقبال احدث تردد للقناة من خلال الاتي:

⭐ القمر الصناعي 7.0º W
⭐ التردد 12020 – 10123
⭐ معدل الترميز 27500
⭐ الاستقطاب أفقي أو H
⭐ معدل التصحيح 5/6
⭐ الجودة HD

تردد القناة الرياضية علي العرب سات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا