الارشيف / تفسير الاحلام / هوامش

أخذ الدواء من شخص

أخذ الدواء من شخص هل يعتبر من الاحلام الجيدة أم لا، حيث يرى أغلب المفسرين أن الدواء في المنام يعتبر دلالة على الهدى وصلاح الحال والسير في الطريق المستقيم، وتناوله يرمز إلى الابتعاد عن الفتن أما شرائه يؤول  إلى تسهيل الأمور وقضاء الحوائج، لكن في حالة أخذ الدواء من شخص آخر فإن ذلك يحمل دلالات متنوعة حسب علاقة الرائي بهذا الشخص في الواقع ومدى منفعة الدواء.

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص 

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص 
تفسير حلم أخذ الدواء من شخص

رؤية أخذ العلاج من شخص آخر في تحمل العديد من الدلالات التي سوف نذكر بعض من أشهرها فيما يلي:

  •  الرائية إذا كانت متاخرة في الزواج وشاهدت في منامها رجل غريب يعطيها الدواء ويقول لها أنها تحتاجه ويجب عليها اخذه، فإن ذلك يرمز إلى تقدم شخص صالح من أجل خطبتها قريبًا.
  • الشخص الذي يشاهد نفسه وهو يأخذ الدواء من شخص ميت في المنام، يعتبر علامة على قدوم الخيرات الوفيرة لهذا الشخص وسعه رزقه.
  •  الرائي الذي يشاهد صيدلي يعطيه أكثر من دواء لكنه يحتار في أخذ أي واحد فيهم،  يعد دلالة على العيش في فترة مليئة بالاضطرابات وعدم قدرة صاحب المنام على اتخاذ القرار السليم.
  • الشخص الذي يعيش في أزمة شديدة ويرى أحد أقاربه وهو يمنحه الدواء في المنام ومن ثم يشعر بتحسن بعد تناوله، يعتبر علامة على حصول الرائي على دعم من أهله وعائلته في الواقع حتى يتخطى تلك المحنة.

اقرأ أيضا

تفسير حلم عملية جراحية في الرحم

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص للعزباء

مشاهدة البنت التي لم يسبق لها الزواج نفسها في الحلم وهي تأخذ العلاج من شخص آخر يعتبر من الرؤيا التي تحمل تفسيرات عديدة سوف نوضحها فيما يلي:

  •  أخذ البنت البكر العلاج من ابيها في المنام يرمز إلى حصول هذه الفتاة على بعض المنافع بسبب والدها، أو اتباع نصائحه.
  •  الرائية التي تشاهد نفسها وهي تأخذ العلاج من شخص مجهول في المنام لكنها تتخلص منه وترميه، يعد دلالة على ارتكاب هذه البنت بعض المحرمات  والسير في طريق الضلال.
  •  العزباء المريضة التي تشاهد نفسها في المنام وهي تأخذ الدواء ويصبح شكلها أفضل حال مما كانت عليه، يعتبر بشارة خير تؤول إلى حدوث العديد من التحولات الإيجابية في حياة الرائية.
  • تفسير حلم أخذ الدواء من شخص معروف وتناوله وكان ذلك الدواء أصفر اللون، يعتبر علامة على تعرض هذه الفتاة لبعض الصعاب والأزمات بسبب هذا الشخص ويجب عليها الحذر منه.

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص للمتزوجة

الزوجة عندما تشاهد نفسها في المنام وهي تأخذ الدواء من شخص آخر يعتبر ذلك علامة على عدة أمور سوف نوضحها فيما يلي:

  • أخذ المرأة المتزوجة الدواء من أحد أولادها في المنام وكانت حبوبه زرقاء اللون، تعتبر علامة على عدم بر هذا الابن، و تعامله السيء مع والدته ويجب عليها أن تحاول تقويم سلوكياته.
  •  المرأة المتزوجة  إذا شاهدت نفسها وهي تأخذ الدواء من زوجها في المنام وتتناوله، ومن ثم يتحسن حالها يعتبر علامة على عيش هذه المرأة في حياة أكثر استقرار ومليئة بالحب.
  • تفسير حلم أخذ الدواء من شخص  في منام الزوجة المريضة، ولكن بعد تناوله لم يحدث لها أي تحسن يعتبر علامة على تعرضها للحسد أو دلالة على وجود بعض الحاقدين والحاسدين لها.
  •  الزوجة عندما تأخذ دواء من والدها في المنام يكون ذلك دلالة على حصول الرائية على الدعم  والمساندة من أبيها، وأن زوجها مقصر في رعايتها ورعاية أولاده.

اقرأ أيضا

تفسير رؤية طبيبة في المنام للمتزوجه

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص للحامل

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص 
تفسير حلم أخذ الدواء من شخص

مشاهدة المرأة الحامل نفسها وهي تأخذ الدواء من شخص آخر في المنام تعتبر من الرؤيا التي تحمل تفسيرات عديدة سوف نذكر بعضها فيما يلي:

  •  الحامل التي تأخذ الدواء من والدتها في الحلم ومن ثم تشعر بتحسن في وضعها الصحي تعتبر علامة على تقديم الأم الدعم لابنتها خلال شهور الحمل وأنها تساعدها حتى تتجاوز تلك الفترة بسلام.
  •  المرأة التي تشاهد زوجها وهو يعطيها دواء أو  يضعه لها على بطنها في المنام، يعتبر من الاحلام الجيدة التي تشير إلى صلاح الزوج وتعامله الجيد مع زوجته.
  •  الرائية التي تعيش في حالة من القلق والخوف على الجنين عندما ترى في منامها شخص غريب يعطيها علاج وتأخذه منه، فإن ذلك يعتبر بشارة خير لها تؤول إلى قدوم الجنين إلى الدنيا سليم معافى.
  •  الحامل إذا كانت تمشي في السوق وشاهدت شخص غريب يعطيها الدواء ثم يتركها ويذهب، يعتبر علامة على حدوث العديد من التحولات الجيدة والإيجابية في حياة الرائية.

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص للمطلقة

المرأة التي انفصلت عن زوجها مؤخرًا عندما تشاهد نفسها في الحلم وهي تأخذ الدواء من شخص فإن ذلك يحمل دلالات عديدة سوف نوضح بعضها فيما يلي:

  • المطلقة التي تأخذ الدواء من شخص لا تعرفه وعندما تتناوله تشعر بأن صحتها أصبحت أفضل، تعتبر من الأحلام الجيدة التي تشير إلى تحول حياة هذه المرأة نحو الافضل بعد الطلاق.
  •  الرائية التي انفصلت عن زوجها عندما تشاهد والدها في المنام وهو يعطيها العلاج فإن ذلك يشير إلى تقديم أهلها الدعم لها حتى تتخطى أزمة الطلاق وتعيش حياة عادية.
  • مشاهدة المطلقة نفسها وهي ترفض أن تأخذ الدواء من شخص يعطيه لها في المنام، يعتبر دلالة على عدم رغبة الرائية في الزواج مرة ثانية.
  •  المطلقة التي تشاهد شخص يأتي إلى بيتها ويحضر معه بعض الأدوية، يعني أن هناك رجل يسعى للتقرب منها والارتباط بها، وسوف يجعلها تعيش في حياة سعيدة ولا تعاني من عذابات الماضي.
  • المرأة المطلقة التي تمر بأزمة مالية إذا رأت صديقة لها في المنام وهي تعطيها الدواء، فإن ذلك يشير إلى مساعدة هذه الصديقة لها بالمال حتى تتحسن أحوالها المادية.

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص للرجل

تفسير حلم أخذ الدواء من شخص 
تفسير حلم أخذ الدواء من شخص

الرجل المتزوج أو الشاب الأعزب إذا نفسه في المنام وهو يأخذ الدواء من شخص آخر يكون ذلك علامة على عدة أمور سوف نوضحها فيما يلي:

  • الشاب العازب إذا كان يعاني من بعض الأمراض وشاهد في منامه والده وهو يحضر لة الدواء ويعطيه له، فإن ذلك يرمز إلى رزقه بالشفاء في القريب العاجل بعد دعم ومساندة والده له.
  •  الرجل الذي يرفض أن يأخذ الدواء من اخيه في المنام يعتبر من الأحلام التي ترمز إلى نشوب بعض الخلافات بين الرائي واخيه وعدم استقرار العلاقة بينهما، وفي الغالب يكون صاحب الحلم هو السبب في تلك الخلافات.
  •  الزوج الذي يشاهد شخص من معارفه يعطيه الدواء في المنام لكنه يظل مريض حتى بعد أن ياخذه يعتبر من الرؤيا التي تشير إلى أن هذا الشخص يحمل الأحقاد ضد الرائي ويحاول أن يصيبه بالأذى.
  • الزوج الذي يعيش في أزمة مادية كبيرة عندما يرى زوجته تعطيه الدواء في المنام فإن ذلك يرمز إلى مساعدتها له من أجل تجاوز تلك الأزمة.

شاهد من هنا

رؤية حبوب الدواء في المنام للرجل

أوضحنا كل ما يخص بـ تفسير حلم أخذ الدواء من شخص مع اختلاف الحالة الاجتماعية، بينما إذا شاهد الرائي نفسه وهو يعطي الدواء لشخص يعرفه فإن ذلك يؤول إلى حاجة هذا الشخص في الواقع لمن يقدم له يد العون ويساعدة حتى يتجاوز محنته، وإذا تضمن الحلم أن الزوجة تعطي زوجها الدواء فإن ذلك يعني أنها تساعده على التخلص من الهموم والمتاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هوامش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هوامش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا