اقتصاد / صحيفة الخليج

«فلاي دبي» تتوسع آسيوياً برحلات إلى بينانغ ولانكاوي

دبي: «الخليج»
افتتحت «فلاي دبي»، عملياتها إلى لانكاوي، وبينانغ في 10 فبراير/ شباط الجاري، إذ هبطت الرحلة الافتتاحية التي تزامنت مع اليوم الأول من العام الصيني الجديد، في مطار بينانغ الدولي، ومطار لانكاوي الدولي، واستقبلت الرحلة الأولى بتحية من رشاشات المياه التقليدية وحضور عدد من ممثلي السلطات المحلية، لتصبح أول ناقلة تخدم هذين المطارين برحلات يومية من دبي.
ومع بدء الرحلات إلى بينانغ ولانكاوي، توسع (فلاي دبي) شبكتها في جنوب شرق آسيا إلى أربع وجهات في دولتين، هما، لانكاوي وبينانغ في ماليزيا، وكرابي وباتايا في تايلاند.
وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية ( العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية)، في فلاي دبي: «نعزز من حضورنا في جنوب شرق آسيا، مع إضافة بينانغ ولانكاوي إلى شبكتنا المتنامية».
وقال واي بي وونغ هون واي، المدير التنفيذي للسياحة والاقتصاد الابداعي لولاية بينانغ: «دخول فلاي دبي ورحلاتها إلى بينانغ ولانكاوي، يمثل أول خط طيران مباشر جديد لمطارنا هذا العام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا