اقتصاد / صحيفة الخليج

برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال يحتفي بتخريج 36 منتسباً

عادي

10 يونيو 2024

17:15 مساء

قراءة دقيقتين

من تخريج المتدربين

دبي: «الخليج»
شهد برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال، البرنامج المتميز لتدريب الخريجين على الإدارة، والذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تخريج الدفعة التاسعة من المنتسبين للبرنامج، الاثنين، وذلك في خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة طيران .
وضمت الدفعة الأحدث من خريجي البرنامج 36 منتسباً من 20 دولة، تم اختيارهم في سبتمبر/ أيلول الماضي، من بين أكثر من 12500 متقدم، وتلقى المنتسبون برنامجاً تعليمياً شاملاً يعتمد على منهجية اختبارية قائمة على التدريب العملي في المشاريع، وذلك بالتعاون مع شركاء التعليم المرموقين، بما فيهم أكاديمية «بي دبليو سي» الشرق الأوسط، و«كاباديف»، و«بون» للتعليم.
وبالتوازي مع التعليم الصفي، تلقى الخريجون تدريبات عملية ضمن مشاريع الاستشارات الاستراتيجية التي تناولت تحديات واقعية تواجه العديد من الشركاء، وضمت قائمة الشركاء في الدورة الحالية عدداً من الجهات البارزة في دبي، بما في ذلك مجموعة طيران الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي، ومدينة إكسبو دبي، إلى جانب دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، ومؤسسة دبي للمستقبل، وشركة «فالكون» وشركائها.
وافتتح جيمس مهوجن، المدير العام لبرنامج دبي لتدريب رواد الأعمال في «فالكون»، حفل التخرج بكلمة ترحيبية هنأ فيها الخريجين على إنجازاتهم الاستثنائية، ثم ألقت أميرة الفلاسي، نائب رئيس الموارد البشرية للتدريب والكفاءات في مجموعة طيران الإمارات، وشركاء برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال، كلمة أكدت خلالها أهمية رعاية القادة العالميين المستقبليين في مشهد الأعمال الحيوي في دبي.
وتخلل الحفل منح عدد من الجوائز الخاصة للخريجين المتميزين، نظير مساهمتهم في إثراء التعليمية وإمكاناتهم القيادية البارزة والتزامهم بالمعايير المهنية وأدائهم الاستثنائي، خلال مرحلة التدريب الوظيفي، كما تم تكريم شركاء البرنامج.
وتلقت مها الشحي من دولة الإمارات جائزة الإمارات المرموقة لتجسيدها المميز للقيم الإماراتية، فيما حصل ماجد بن ثاني من دولة الإمارات على جائزة فالكون، تكريماً لمهاراته القيادية والاستراتيجية. ونالت ليا علي من المملكة المتحدة جائزة الطاقم التدريسي لقاء تفوقها الأكاديمي ومساهمتها في إثراء البيئة التعليمية. وحصلت فاريكا بينام من الولايات المتحدة الأمريكية على جائزة أفضل زميل، ومنحت بترشيح من زملائها لمساهمتها الكبيرة في العملية التعليمية وأدائها الاستثنائي، وفاز فارس حسن من الهند على بجائزة إرين لانجلاند، تقديراً لحلوله المبتكرة وتميزه، كما قدمت جائزة الشراكة المثمرة لطيران الإمارات لدعمها الطويل للبرنامج خلال السنوات التسع الماضية، وذهبت جائزة أفضل استشارات إلى مدينة إكسبو دبي.
وقال مهوجن: «يواصل البرنامج التزامه الراسخ بصقل المواهب ودعم الابتكار. ونتوجه بأحر التهاني للخريجين على إنجازاتهم المميزة، ونتطلع لرؤية نجاحهم المستمر في مسيرتهم المهنية».
وأتاح البرنامج للمنتسبين تطوير المهارات اللازمة للتعامل مع التحديات التي تواجه الشركات الكبرى في دبي والعالم، من خلال الجمع بين التعليم التجريبي والمهام الاستراتيجية القائمة على المشاريع.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5x66jk7f

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا