الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة

  • 1/2
  • 2/2

اختتم بنك الدم المركزي بالدمام، التابع لـ ”صحة الشرقية“، حملات التبرع بالدم ”دمي لضيوف الرحمن 12“، بدعم مخزون مركز بنك الدم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لحج عام 1445هـ، بـ1519 وحدة من الدم بمختلف الفصائل، وذلك بالتعاون مع عدة جهات بالمنطقة على مدار 14 يومًا.

مبادرة المتطوعين بالتبرع بالدم

وأشارت صحة الشرقية إلى أن فريق بنك الدم المركزي بالدمام، نفذ حملات التبرع بالدم بمشاركة فاعلة من المتطوعين الذين بادروا بالتبرع لصالح دعم المركز والمنشآت الصحية في العاصمة المقدسة، والتي تستقبل خلال موسم الحج أفواج كبيرة من حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم، وكذلك رفع مخزون بنك الدم المركزي بالدمام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأكدت حرصها على تنفيذ ودعم حملات التبرع بالدم على مدار العام وذلك في إطار جهودها المستمرة لترسيخ ثقافة التبرع الطوعي لاستقطاب أكبر عدد من المتبرعين بالدم عبر تعزيز الوعي الثقافي والصحي والإنساني بفوائد التبرع بالدم على الفرد والمجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا