الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«إنفرا اكس» و«نوكيا» تتعاونان بحلول الشبكات في

وقّعت «إنفرا اكس»، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مذكرة تفاهم مع «نوكيا»، الشركة العاملة في الابتكار التكنولوجي B2B، وتم توقيع الاتفاقية من قبل راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «إنفرا اكس»، وريما منّاع، نائب رئيس قطاع البنى الأساسية للشبكات لمنطقة الشرق الأوسط ومديرة مكتب «نوكيا» في . وتمثّل هذه الشراكة خطوة مهمة في مجال البنية التحتية للشبكات، ما يصب في تعزيز قطاع حلول الاتصالات الخاصة بالمؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستجمع الشركتان خبراتهما ومواردهما، لتقديم حلول حديثة للبنية التحتية للشبكات والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملاء «إنفرا اكس» في الإمارات. وباستخدام مجموعة منتجات «نوكيا»، ستقدم «إنفرا اكس» حلولاً متطورة للشبكات التي تضع معايير جديدة للموثوقية والأداء وقابلية التوسع.

قال الأحمدي: «يسعدنا التعاون لدفع الابتكار والتميز في الإمارات. ونحن ملتزمون دائماً بالبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية لخدمة عملائنا على أكمل وجه».

وستتمكن «إنفرا اكس» من الوصول إلى برنامج «نوكيا» الشامل، ما يمنح الشركة الأدوات والدعم اللازمين لتعزيز القيمة المضافة المقدمة إلى عملائها. يستهدف التعاون بين الشركتين مجموعة متنوعة من فئات السوق، عبر تقديم حلول مخصصة تلبي متطلبات العملاء بشكل دقيق وفعّال.

وقالت ريما منّاع: «نكرّس جهودنا لدفع التحول الرقمي وتمكين الشركات من استكشاف كامل إمكاناتها، من خلال بنية تحتية قوية للشبكات. ونحن نتطلع للتعاون، الأمر الذي سيعزز من تبني أحدث حلول الاتصال الرقمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا