اقتصاد / الطريق

الغرف التجارية: ارتفاع الطلب على ملابس الأطفال والنساء خلال إجازة عيد الأضحى...اليوم الإثنين، 17 يونيو 2024 04:25 مـ

قال خالد فايد نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن هناك زيادة في الطلب على شراء ملابس الأطفال والنساء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك والفترة التي سبقت بأسبوعين تقريبًا فيما تراجع الطلب على ملابس الرجال.

وأضاف نائب رئيس شعبة الملابس في تصريحات له اليوم، أن عدد كبير من محلات بيع الملابس تعمل بانتظام طوال أيام أجازة عيد الأضحى بسبب الالتزامات المستمرة التي يجب تلبيتها من إيجار ورواتب للعاملين وغيرها من الالتزامات.

وعن أوضاع صناعة الملابس الجاهزة في ، أكد خالد فايد أن هناك حالة من الاستقرار في الأوضاع في قطاع صناعة الملابس بعد قرارات البنك المركزي في 6 مارس الماضي بتحرير سعر الصرف التي قضت على السوق الموازية مما سهل العمليات التصنيعية.

وأكد أن سوق الملابس يشهد دخول استثمارات جديدة مرتقبة من بعض الدول وعلى رأسها تركيا، مما سيكون له انعكاس إيجابي على توافر المزيد من البراندات في السوق المصري، إضافة إلى زيادة الصادرات من هذه المصانع بمجرد تشغيلها.


وأشار فايد، إلى أن مصر لديها صناعة ملابس متطورة للغاية، والدليل أننا نصدر لأكبر دول أوروبا وأمريكا، ولدينا اطلاع على كل خطوط الموضة فى العالم من ناحية الطباعة والأقمشة ونوعيتها والتصميمات، وهناك تطور فى منظومة المعارض لهذا القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا