اقتصاد / اليوم السابع

المشغولات الذهبية تتفوق على السبائك والجنيهات خلال موسم

كتب - إسلام سعيد

الأحد، 23 يونيو 2024 01:00 ص

بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك لعام 2024، تثار عدة تساؤلات حول أكثر المنتجات مبيعًا في عيد الأضحي، حيث يزداد الطلب بصورة عامة على شراء الذهب خلال المناسبات والأعياد، ونجحت المشغولات الذهب في تصدر المشهد في سوق الصاغة مرة أخرى مقابل الجنيهات والسبائك.

كشف سامح عبد الحكيم عضو شعبة الذهب هبوط الطلب على السبائك والعملات الذهبية في بنسبة تصل إلى 80% خلال أيام عيد الأضحي المبار لعام 2024 وعاد الطلب بقوة على المشغولات الذهبية لجميع الأوزان بالتزامن مع شبكة

وأضاف في تصريحات خاصة، أن المشغولات الذهب لأعيرة 18 و 21 هي الأكثر تداولاً في الأسواق حاليًا مع عودة المستهلكين لشراء المشغولات والابتعاد عن الذهب الاستثماري.

وأوضح أن أيام عيد الأضحي شهدت طلب أعلى على المشغولات الذهب مقابل العملات والجنيهات الذهب حيث عاد الطلب بصورة أفضل من الماضي، حيث كانت العملات والسبائك هي صاحبة الجزء الأكبر من مبيعات سوق الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا