اقتصاد / صحيفة اليوم

فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة البنك الفرنسي

أعلن البنك الفرنسي (بي إس إف) فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة البنك لدورته القادمة ومدتها ثلاث سنوات ميلادية والتي تبدأ بتاريخ 2025/01/01م وتنتهي في 2027/12/31م.
وقال البنك في بيان على تداول: إن متطلبات الترشّح تتضمن وجود طلب كتابي موقع من المرشح يعلن فيه عن رغبته بالترشح لعضوية المجلس حسب النموذج المرفق وملحقاته.
وأضاف أن المتطلبات تشمل: تعريف بالمرشح يحتوي سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال البنوك (إن وجدت).
وتتضمن المتطلبات: إرفاق صورة من جواز السفر والهوية الوطنية وسجل الأسرة للسعوديين أو صورة من جواز السفر وهوية مقيم وسجل الأسرة لغير السعوديين.
وتشمل المتطلبات: تعبئة نموذج الملاءمة الصادر من البنك المركزي السعودي وإرفاقه مع طلب الترشيح، على أن يرسل النموذج بصيغة WORD و PDF بالإضافة إلى إرسال الأصل بالبريد.
ومن ضمن المتطلبات: تعبئة نموذج (3) السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس إدارة شركة مساهمة مدرجة في السوق المالية (تداول) وإرفاقه مع طلب الترشيح، على أن يرسل النموذج بصيغة WORD و PDF بالإضافة إلى إرسال الأصل بالبريد.
وتتضمن المتطلبات: أي معلومات أو مستندات إضافية أخرى قد يطلبها البنك أو الجهات التنظيمية لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا