اقتصاد / صحيفة اليوم

عمومية «غاز» توافق على توزيع أرباح نقدية عن عام

أعلنت شركة توزيع الغاز الطبيعي نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، الذي عقد أمس الأحد.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، تضمنت النتائج: الموافقة على تعديل النظام الأساس للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة.
وتضمنت النتائج: الموافقة على تعديل المادة (17) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (إدارة الشركة).
وشملت النتائج: الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام 2023م والبالغة 2.5 مليون ريال بواقع (0.50) ريال للسهم وبنسبة (5%) من رأس مال الشركة البالغ 50 مليون ريال.
وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق على أنه سيتم توزيع الأرباح بتاريخ 16-07-2024م.
وشملت النتائج: الموافقة على تعيين شركة المحاسبون المتحدون (ار اسم ام) من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والقوائم المالية السنوية من العام المالي 2024م، وتحديد أتعابه والتي تقدر بـ 150 ألف ريال.
وتضمنت النتائج: الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2023م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا