اقتصاد / الطريق

الجديد: استكمال أهم المشروعات التي بدأتها الوزارةالأمس الأربعاء، 3 يوليو 2024 11:19 مـ

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة ، أحمد كمال، إن الدكتور علي المصيلحي التموين والتجارة الداخلية السابق، استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، في ديوان عام الوزارة اليوم الأربعاء.

ورحب "المصيلحي" بـ"فاروق"، مشيرًا إلى أنه سيكون إضافة كبيرة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضًا.

وقال وزير التموين السابق إن الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز، أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعة الأسواق.

وأضاف متحدث الوزارة، أن "المصيلحي" أكد أن الوزارة تلبي احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع، والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.


وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى أن الوزير الجديد، أكد أنه سيعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح ، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وشكر "فاروق" "المصيلحي"، على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستسير طبقًا لتوجيهات الرئيس ورئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، بالاضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، بالإضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا