اقتصاد / صحيفة الخليج

ينجز حفر واستصلاح 105 آبار نفطية في النصف الأول

عادي

4 يوليو 2024

12:28 مساء

قراءة دقيقة واحدة

جانب من حفر إحدى الآبار النفطية

بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت وزارة النفط العراقية، الخميس، أن طواقم شركة الحفر العراقية، أنجزت خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، حفر واستصلاح 105 آبار نفطية في مختلف الحقول النفطية.
ونقل بيان لوزارة النفط العراقية، حصلت «الخليج» على نسخة منه، عن خالد حمزة عباس، المدير العام لشركة الحفر العراقية، قوله: إن «الفرق الفنية والهندسية في الشركة نجحت في حفر 33 بئراً نفطية واستصلاح 72 بئراً أخرى، لصالح شركات الاستخراج الوطنية والشركات العالمية العاملة في ».
ورأى، إن «هذه الإنجازات تعكس الكفاءة العالية والخبرة المتراكمة للطواقم الفنية والهندسية في الشركة، والتي تعد الذراع الوطنية 55 الفاعل في مجال حفر واستصلاح الآبار النفطية».
وأضاف عباس: إن «شركة الحفر العراقية تلتزم بتنفيذ مشاريعها وفقاً للجداول الزمنية المحددة، ما يعزز من دورها الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني»
وأشار إلى، أن «الشركة تستمر في تعزيز قدراتها التقنية والبشرية، لتكون قادرة على مواجهة التحديات المستقبلية وتحقيق مزيد من الإنجازات».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ywpntsfa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا