اقتصاد / الصباح العربي

الزراعة يستقبل المهنئين ويجتمع بقيادات الوزارة ويؤكد على استكمال خطط التنمية...اليوم الخميس، 4 يوليو 2024 02:54 مـ   منذ 29 دقيقة

بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي أول يوم عمل له بعد تكليفه بالمسئولية، استقبل علاء فاروق الزراعة واستصلاح الأراضى المهنئين له من العاملين بالوزارة وخارجها.

كما عقد عدة اجتماعات ثنائية مع بعض قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية ومع نائبه المهندس مصطفى الصياد وبحث معهم الملفات العاجلة في إطار تكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية للحكومة امس عقب أدائها اليمين الدستورية.

وقال وزير الزراعة ان خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية وسوف نراعي مصلحته في كل القرارات الصادرة عن الوزارة مؤكدا على استكمال مسيرة التحدي التي بدأت لدعم المزارع الصغير وكذلك العمل علي زيادة صادراتنا الزراعية وتطوير الثروة الحيوانية والنهوض بالثروة السمكية والداجنة.

وزير الزراعة أكد ايضا على تقديم الدعم لجميع مجموعات العمل بالوزارة لاستكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة مشيرا إلى أنه لا يفضل الجلوس في المكتب وسوف يقوم بزيارة كل مواقع العمل والانتاج وحل المشاكل على ارض الواقع.

وفي سياق متصل وزير الزراعة استقبل اليوم د اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الذي قدم له التهنئة، وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون المستقبلي بين الوزارة والاكاديمية في مجال البحث العلمى والتدريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا