اقتصاد / اليوم السابع

الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى

الشربيني يوجه بتنفيذ أعمال التشغيل والصيانة القياسية للحفاظ على المحطة فى أفضل حالة
 

عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة، انتقل المهندس شريف الشربيني، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لتفقد سير العمل بمحطة تحلية مياه البحر بمنطقة الضبعة، بطاقة تصميمية 40 ألف م3 يوميا، وتخدم مدينتى الضبعة ومرسى مطروح، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة مياه الشرب بمطروح.

وتجول وزير الإسكان ومرافقوه، بمكونات المحطة المختلفة (الفلاتر الرملية - عنبر التحلية - المعمل - منظومة الإسكادا - غيرها)، للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمراحل المختلفة لتحلية المياه، وجودة ومأمونية المياه المنتجة، واستمع لشرح مفصل من مسئولى شركة مياه الشرب بمطروح، والقائمين على إدارة المحطة، عن مراحل وإجراءات التشغيل، موجهاً بتنفيذ أعمال الصيانة القياسية للحفاظ على المحطة فى أفضل حالة، والحفاظ على المظهر العام للمحطة.

كما تابع المهندس شريف الشربيني، ومرافقوه، موقف الأعمال الجارى تنفيذها لتنمية الأراضى الخاضعة لولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمنطقة غرب الضبعة، ومخطط استعمالات الأراضى لتجمع غرب الضبعة، لتعظيم الاستفادة من تلك المناطق الواعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا