اقتصاد / صحيفة اليوم

مصادر الميدان: النصر والهلال قدموا عروضا رسمية لضم سالم النجدي من الفتح ـ

تقدم مسئولو نادي النصر والهلال بعروض رسمية للحصول على خدمات سالم النجدي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة الناديين في تدعيم هذا المركز خلال الموسم المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان: "النصر قدم عرض رسمي لضم سالم النجدي ظهير أيسر الفتح، بالإضافة إلى الهلال ونادي الفتح يدرس العرض الأفضل وينتظر ماذا تسفر عنه مفاوضات النادي مع اللاعبين لتعويض رحيله عن الفريق".
وذكر المصادر:" أن نادي الفتح في الوقت الحالي، يبحث عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لرغبة النادي في التدعيم، للموافقة على رحيل سالم النجدي".
ويرغب النصر في تدعيم مركز الظهير الأيسر في تدعيم مركز الظهير الأيسر، لوجود أليكس تيليس فقط، بالإضافة إلى رغبة الهلال في ضم لاعب في مركز الظهير الأيسر بعد إصابات ياسر الشهراني المتكررة خلال الفترة الأخيرة، وعدم تقديم رينان لودي المستوي المأمول منه مع النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا