اقتصاد / صحيفة اليوم

الثاني خلال 24 ساعة.. حادث مروري يخلف 7 إصابات ويستنفر مستشفى الرين/

استقبل مستشفى الرين العام، عضو تجمع الصحي الأول، اليوم السبت، عدد 7 مصابين إثر حادث مروري نجم عن تصادم سيارتين على طريق بيشة - الرياض في حادث يعتبر الثاني خلال 24 ساعة.
وتفصيلًا، جرى نقل المصابين إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر، حيث باشرت الفرق الطبية الحالات وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة وإجراء الفحوصات المطلوبة. وقد تراوحت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وتم تنويم أحد المصابين في قسم العظام حيث يعاني من كسر مركب بعظمتي الساعد الأيمن، بينما غادرت 6 حالات المستشفى بعد وضعهم تحت الملاحظة في قسم الطوارئ حتى تم التأكد من تحسنهم واستقرار حالتهم الصحية.
يُذكر أن مستشفى الرين العام قد استنفر كامل جهوده وكوادره الطبية والفنية لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية العاجلة لهم والخدمات اللازمة لعلاج الحالات ومتابعتها لضمان استقرارها، وذلك وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة.
وكان مستشفى الرين العام، استقبل استقبل أمس الجمعة، 23 حالة، توفي منها 4 أشخاص، جراء حادث مروري مروع، شمل 13 سيارة على طريق الرين - بيشة. نُقلت الحالات المصابة إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر، حيث قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا