اقتصاد / الصباح العربي

أسعار الدواجن مساء تعاملات اليوم في الأسواق والمزرعةاليوم الخميس، 1 أغسطس 2024 04:22 مـ   منذ 9 دقائق

أسعار الدواجن مساء اليوم الخميس.. واصلت أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الخميس في الأسواق المصرية ومن أرض المزرعة، استقرارًا، وسجل سعر الفراخ البيضاء خلال التعاملات نحو 74 جنيهًا من أرض المزرعة.

وثبتت أسعار الدواجن الساسو خلال تعاملات اليوم لتسجل نحو 99 جنيهًا.

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 74 جنيهًا و99 جنيهًا

وسبق أن أشارت شعبة الثروة الداجنة، في تقرير لها، إلى استمرارية التباين في اسعار الدواجن اليوم خلال تعاملات السوق بشكل ملحوظ، جاءت نظير الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية والتي ما زالت تؤثر عليها حتى الآن.

وفي هذا السياق يستعرض الصباح العربي أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الخميس، وتحرص الوفد على تقديم كافة الخدمات السعرية لمتابعيها لاسيما الاخبار الاقتصادية العاجلة والهامة التي يشهدها العالم والوطن العربي، وجاءت اسعار الدواجن اليوم على النحو الاتي:

أسعار الفراخ بتعاملات اليوم الخميس

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 74 جنيهًا، ويعود ذلك وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

أسعار الفراخ الساسو

كما ثبتت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 99 جنيهًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا