اقتصاد / صحيفة الخليج

تكريم «إيفزا» عن مبادراتها لزراعة أشجار المانجروف

دبي: «الخليج»

أعلنت هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي «إيفزا»، عن تكريمها من قبل وزارة التغير المناخي والبيئة، عن جهودها ومبادراتها في مجال الاستدامة البيئية، تزامناً مع اليوم العالمي للنظام البيئي لأشجار المانجروف /القرم/ الذي يوافق 26 يوليو من كل عام.

وأقيم حفل التكريم بمقر وزارة التغير المناخي والبيئة بدبي، بحضور الدكتور محمد سلمان الحمادي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنوع البيولوجي والأحياء المائية، إلى جانب ممثلي كافة الشركاء المشاركين في المشروع من الجهات الاتحادية والحكومية المحلية والقطاع الخاص.

يأتي التكريم في إطار تقدير الوزارة لجهود كافة الشركاء ومن ضمنها «إيفزا»، في العمل على المشروع الوطني لعزل الكربون الهادف إلى زراعة 100 مليون شجرة قرم في دولة بحلول عام 2030.

وتلتزم «إيفزا» بالحفاظ على من خلال مبادراتها المستدامة، ومنها مبادرة «اِزرع» والتي تهدف إلى تمكين مجتمع الأعمال من إحداث أثر دائم لمكافحة تغير المناخ، من خلال تعزيز التعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة في مجالات مكافحة التغير المناخي وزراعة أشجار المانجروف، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إنجازاتها في المشاريع المستدامة وتأكيد التزام الشركة بالمساهمة في الأهداف البيئية لدولة الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا