اقتصاد / صحيفة الخليج

طيران تضيف وجهتين لطائراتها المحدثة من طراز بوينج 777

دبي: 'الخليج'
كشفت طيران ، الثلاثاء، عن خططها لتشغيل طائراتها المحدثة من طراز بوينج 777، إلى وجهتين جديدتين هما زيوريخ والرياض، وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، كما تعتزم الناقلة أيضاً إضافة طائرات بوينج 777 المحدثة إلى عملياتها في جنيف وبروكسل، لتصبحا أول وجهتين على شبكة الناقلة تتمتعان بمقصورات بوينج 777 المحدثة بالكامل على جميع الرحلات.

وسوف تواصل طيران الإمارات توفير المزيد من منتجات الدرجة السياحية الممتازة التي تحظى بشعبية واسعة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة على متن طائرات بوينج 777 خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

وتعتزم طيران الإمارات تشغيل طائراتها البوينج 777 المحدثة والمجهزة بأحدث مقصوراتها إلى زيوريخ، عبر الرحلتين 'ئي كيه 085' و'ئي كيه 086'، وإلى عبر الرحلتين 'ئي كيه 819' و'ئي كيه 820'، لتكون الوجهة الأولى التي تشهد الدرجة السياحية الممتازة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

واعتباراً من 22 سبتمبر (أيلول) المقبل، ستصبح جنيف أول وجهة في شبكة طيران الإمارات تضم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة ومقصورات درجة الأعمال المحدثة كلياً على جميع الرحلات، مع تقديم طائرة بوينج 777 المحدثة على الرحلتين 'ئي كيه 89' و'ئي كيه 90'، كما ستشغل الناقلة رحلة ثانية إلى بروكسل بطائرة بوينج 777 المحدثة عبر الرحلتين 'ئي كيه 181' و'ئي كيه 182' بمعدل 6 رحلات أسبوعية اعتباراً من 9 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

ومع التوسع في قائمة الوجهات التي تخدمها طائرات بوينج 777 وإيرباص A380 المحدثة، توفر طيران الإمارات لعملائها المزيد من الخيارات وأفضل التجارب في الأجواء عبر جميع درجات السفر. وتعتزم الناقلة خدمة 28 وجهة بالدرجة السياحية الممتازة حتى نهاية هذا العام. وحتى الآن، تم الانتهاء من تحديث 25 طائرة، ومن المقرر أن تخضع 17 طائرة أخرى لعملية تحديث شاملة بحلول شهر ديسمبر (كانون الأول) 2024.

مقصورة الدرجة الأولى
وتضم مقصورة الدرجة الأولى في طائرة بوينج 777 المحدثة بالدرجات الأربع، ستة أو ثمانية أجنحة، و38 مقعداً في درجة الأعمال بتوزيع 1-2-1، و24 مقعداً في الدرجة السياحية الممتازة بتوزيع 2-4-2، و260 مقعداً في الدرجة السياحية.

ويستمتع عملاء طيران الإمارات المسافرون في مقصورة درجة الأعمال الجديدة على متن طائرات بوينج 777 بمقاعد فسيحة وخصوصية أكبر وأعلى درجات الراحة، حيث يتحول المقعد إلى سرير مستوٍ بالكامل وبزاوية 180 درجة، ومع إزالة المقعد الأوسط، يوفر كل مقعد جلدي ناعم بعرض 20.7 بوصة إمكانية الوصول إلى الممر لكل مسافر، بالإضافة إلى ميني بار شخصي وطاولة خشبية لتناول الطعام أو العمل ومنافذ شحن متعددة للأجهزة الشخصية وأزرار تحكم جديدة في المقعد.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بأرقى المأكولات مع خدمة الطاولة الكاملة التي تشمل الخزف الصيني الفاخر من رويال دولتون وأدوات المائدة الحصرية وأفضل مجموعة من المشروبات، بالإضافة إلى الترفيه على متن الطائرة الحائزة جوائز وأعلى مستويات الخدمة المقدمة من قبل طاقم الطائرة متعدد الجنسيات.

مميزات الطائرة
وتتميز مقاعد الدرجة السياحية الممتازة الواسعة والمصنوعة من الجلد باللون الكريمي بعرض 19.5 بوصة ومزودة بمسند رأس قابل للتعديل في 6 اتجاهات لتمنح العملاء مزيداً من الراحة بمساحة تمديد تصل إلى 38 بوصة كما يمكن إمالة المقعد للخلف بمقدار 8 بوصات، للانغماس برحلة مريحة مع مساند الساقين، بالإضافة إلى ميزات ووظائف، مثل نقاط الشحن وطاولة خشبية لتناول الطعام وطاولة الكوكتيل الجانبية.

وتكتمل تجربة الدرجة السياحية الممتازة على متن طائرات الإمارات بتجربة تناول طعام راقية أثناء الرحلة تتضمن عناصر مستوحاة من درجة الأعمال مثل المشروب الترحيبي ومشروبات فاخرة ومجموعة مختارة من الأطباق الشهية التي يتم تقديمها على أدوات مائدة فاخرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا