اقتصاد / صحيفة اليوم

الانتخابات الأمريكية.. هاريس تستهدف إنفاق 370 مليونا للدعاية الرقمية

  • 1/2
  • 2/2

تستهدف الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس وتيم والز، الذي اختارته لمنصب نائب الرئيس، إنفاق 370 مليون دولار على الأقل على الإعلانات الرقمية والتلفزيونية بين عيد العمال الذي يحل في الثاني من سبتمبر والخامس من نوفمبر، في المدة الأخيرة للسباق للوصول إلى الناخبين في الولايات المتأرجحة في المقام الأول، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت.
وخصصت الحملة في عطلة الأسبوع الجارية 170 مليون دولار للإعلانات التلفزيونية إلى جانب 200 مليون دولار مخصصة للإعلانات الرقمية، حسبما قال نائبا رئيس الحملة كوينتن فولكس وروب فلاهيرتي في مذكرة اليوم.

الانتخابات الأمريكية

وأفادت الحملة بأن الإعلانات تتضمن أوقات بث أثناء الأحداث الرياضية الكبرى و"أوقات نسبة المشاهدة المرتفعة" مثل بدء المواسم الجديدة لمسلسلي (جرايز أناتومي) و(جولدن باتشلوريت) وتهدف إلى تقديم هاريس للناخبين وعدم السماح للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بالتعريف بها.
وفي شهر أغسطس الجاري، حجز ترامب ولجان العمل السياسي الكبرى المؤيدة له حوالي 60 % من وقت الإعلانات، حيث عكسوا التقدم الذي حازه الديمقراطيون في الإعلانات أثناء معظم الحملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا