اقتصاد / صحيفة اليوم

(دراجون وورلد ) تستعد لافتتاح ابوابها في العاصمة الشهر المقبل


اعلنت شركة دراجونز القابضة عن استعداداتها لافتتاح اول مول لها في تحديدا في العاصمة . خلال الشهر المقبل من العام الحالي ٢٠٢٤ م.
وقال السيد باترك patrick zheng الرئيس التنفيذي
لشركة دراجونز القابضة خلال موتمر صحفي اقيم يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ / ٨ / ٢٠٢٤ م في فندق فيتوري بالاس بحضور عدد من رجال الاعمال الصينيين وكبار المستثمرين بالمنطقة وممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض ( يعتبر هذا المشروع تعزيزا لتواجدنا في السوق من خلال اطلاق السوق الصيني في الرياض على مساحة تتجاوز ١٦ الف متر بعد ان اثبتت نجاحها في والبحرين. وتم استحداث اكثر من ٤٥٠ متجر جملة وقطاعي وعلامات تجارية متنوعه تحت سقف واحد.
واضاف باترك (نحن دراجون وورلد شركة رائدة في مجال البیع بالتجزئة، وأحد المشاریع الجدیدة لشركة Chinamex وامتداد لسلسلة من النجاحات في الشرق الأوسط بعد تحقیق نجاحات حقیقیة في دبي والبحرین، دخلنا السوق السعودي وفق استراتیجیات مدروسة وخطى ثابتة لتحقیق نجاحات جدیدة. اخترنا العاصمة الریاض وتحدیدا مركز الرمال لخلق وجھة استثنائیة تجمع ما بین تجار التجزئة والجملة وتقدیم الخدمات اللوجستیة وتوفیر المستودعات، نعتبر الشریك المثالي لخلق الفرص الاستثماریة للتجار الصینیین لدخول السوق السعودي.
من جانبه قال السيد اسامة خاجة نائب الرئيس في شركة دراجونز القابضة دائما ما تبدأ قصص النجاح برؤیة، ورؤیتنا أن نصنع فارق في مستقبل التجارة في المملكة العربیة السعودیة، وأن نساھم في تحقیق تطلعات رؤیة المملكة. ونھدف لتسخیر خبراتنا لتحقیق إنجازات ونجاحات حقیقیة في السوق السعودي، لإحداث نمو وتطویر في القطاع الاقتصادي والثقافي بما یتماشى مع رؤیة المملكة 2030، وأن نصبح الشریك الموثوق الذي یساعد ویمكن رواد الأعمال على إطلاق وتنمیة مشاریعھم. خصوصا وان شريك استراتيجي مع المملكة العربية السعودية، و في هذه المناسبة يسعدني الاعلان عن تحقيق هذا الانجاز الكبير في مشروع دراجون وورلد في الرياض و الذي يعتبر باكورة مشاريعنا في المملكة العربية السعودية ، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه في تاسيس و ادارة و تشغيل كل من سوق التنين في دبي بالامارات العربية المتحدة و مدينة التنين في مملكة البحرين، حيث سيوفر دراجون وورلد تجربة فريدة و شيقة للتسوق و التجارة في العديد القطاعات و التى سوف تقدم احدث المنتجات الصينية المتنوعة ذات الجودة العالية و الاسعار المناسبة كما سوف يوفر المشروع مئات الوظائف و فرص العمل للسعوديين بالاضافة الى استقطاب الاستثمارات الصينية الى المملكة العربية السعودية وتشجيع التجارة البينية بين البلدي وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.
من جهة اخرى اكد السيد سعيد الشمراني نائب الرئيس في شركة كنان انه تم تخصيص مساحة تأجيرية تمتد على مساحة كبيرة من اجمالي مساحة المول ١٠٨،٠٠٠ متر مربع ، كما يتمتع مشروع "دراجون وورلد" بموقع إستراتيجي في الجزء الشرقي من العاصمة الرياض، حيث يبعد 40 كم عن مطار الملك خالد الدولي و20 كم عن وسط المدينة
ويوفر احدث المستلزمات والمنتجات الحديثة مباشرة من الصين الى العاصمة الرياض تحت سقف واحد.
من جهة اخرى صرح السيد عبدالله المالكي مدير التسويق ان ايجاد بیئة تسوق وترفیھ استثنائیة يساعد بشكل او باخر في تقديم خدمات متكاملة لدعم رواد الأعمال المبتدئین وتلبیة توقعاتھم واحتیاجاتھم سواء كانوا عملاء تجزئة أو جملة من خلال توفیر منتجات وخدمات بأفضل الأسعار لتمكینھم من البدء وإطلاق مشاریعھم التجارية واستقطاب اخر الصيحات والتطورات والمنتجات الصينية العالمية للسوق السعودي مباشرة وبشكل سريع وفي مكان استراتيجي واضح وسهل الوصول اليه من كافة انحاء العاصمة الرياض دون عناء او جهد.
واكد المهندس محمد العصيمي مدير مركز رمال سنتر ان هذا المشروع انتقل للعاصمة الرياض ليتواجد في ٤٥٠ معرض في شتى التخصصات والمسارات والمنتجات التي تلبي حاجة السوق السعودي وتجعل التسوق ممتعا وبشكل متتابع للمنتجات التي ستتوفر بشكل اسبوعي مباشرة من الصين الى الرياض ونحن بدورنا حرصنا على ان نوفر كل الاحتياجات والخدمات للزوار والمستثمرين وللعائلات والافراد من خلال المطاعم والمواقف والخدمات اللوجستيه وغيرها حتى نضمن توفير الخدمات الشاملة لزورانا والمستثمرين كذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا