اقتصاد / اليوم السابع

قطاع الأعمال العام يلتقي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة لبحث التعاون

كتب عبد الحليم سالم

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 06:14 م

التقى المهندس محمد شيمي قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، الدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة، لبحث فرص التعاون الممكنة في عدد من المجالات ومنها البحوث والتدريب، والدراسات الاقتصادية الخاصة بالمشروعات ونظم الإدارة وإعادة الهيكلة، وذلك بحضور رشا عمر مساعد الوزير، والدكتور محمد طه مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة الألمانية.


أكد المهندس محمد شيمي بحسب بيان الوزارة أن الاهتمام بتدريب الكوادر البشرية وإثقال مهاراتهم من خلال تدريبية متنوعة وتحقيق الاستغلال الأمثل لقدراتهم يعد من أهم محاور خطة العمل، مشيرا إلى ضرورة أن تتوافق تلك البرامج مع الاحتياجات الفعلية للتدريب وفق طبيعة العمل والأنشطة المختلفة التي تعمل بها الشركات التابعة، مع مراعاة مواكبة المتغيرات التي يشهدها سوق العمل.

 

من جانبه، استعرض رئيس الجامعة الألمانية أبرز البرامج التدريبية التي توفرها الجامعة، وسابقة التعاون مع جهات حكومية، مشيرا إلى مجالات العمل المقترحة وترحيب الجامعة بالتعاون مع الوزارة وإتاحة ما لديها من إمكانات لدعم شركاتها التابعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا