اقتصاد / لحظات نيوز

آخر توقعات أسعار الذهب في اليوم

تلقى أسعار الذهب في الكثير من الاهتمام، خاصة وأن سعر الذهب يختلف كل يوم، كا يتساءل المواطنين أيضا عن أسعار العملات، فتشهد أسعار الذهب اليوم حالة من الاستقرار بكافة الأعيرة ليعم الهدوء على سعر الذهب الآن في أسواق الصاغة وذلك بعد آخر ارتفاع سجله المعدن الأصفر في التعاملات السابقة، لذا يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على أسعار الذهب بمختلف العيارات.

جدول المحتوياتToggle

أسعار الذهب في البورصة المصرية

أسعار الذهب في البورصة المصرية

أسعار الذهب في البورصة المصرية

تراجعت أسعار الذهب في البورصة المصرية نحو 14 دولار وبنسبة 0.7% في البورصة العالمية خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أمس الجمعة، لتستقر الأوقية عند 1992 دولار، كما عزز الذهب مكاسبه بعد تثبيت الفيدرالي لأسعار الفائدة إلى جانب استمرار الأحداث الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط مما دفع المستثمرين للإقبال على الذهب كملاذ آمن.

ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق المحلية

ارتفعت أسعار الذهب في الأسواق المصرية بقيمة 5 جنيه مصري خلال تعاملات اليوم ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2565 للشراء أما البيع يصل إلى 2666 جنيه، وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، وسعر جرام الذهب عيار 24 سجل 2931 جنيه مصري للشراء أما البيع يصل إلى 2908 جنيه.

ويصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2198 جنيه مصري للبيع أما الشراء يصل إلى 2181 جنيه مصري، كما يصل سعر جرام الذهب عيار 12 إلى 1466 جنيه مصري للشراء أما البيع يصل إلى 1454 جنيه مصري، بالإضافة إلى وصول سعر الجنيه الذهب إلى 20520 جنيه مصري للشراء أما البيع يصل إلى 20352 جنيه مصري.

استقرار في أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب في البورصة المصرية حالة من الاستقرار في الأسواق المحلية خلال تعاملات أمس، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 2550 جنيه، واختتم التعاملات عند مستوى 2550 جنيه، بينما ارتفعت الأوقية بقيمة 7 دولار، كما تم افتتاح التعاملات عند مستوى 1985 دولار واختتمت التعاملات عند مستوى 1992 دولار.

ارتفعت أسعار الذهب في الأسواق المحلية بقيمة 410 جنيه خلال تعاملات شهر أكتوبر الماضي، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 تعاملات الشعر عند مستوى 2165 جنيه، واختتم تعاملات الشهر عند مستوى 2575 جنيه، بينما تراجعت الأوقية في البورصة العالمية بقيمة 137 دولار، وافتتحت تعاملات الشهر عند مستوى 1848 دولار واختتمت التعاملات عند مستوى 1985 دولار.

تابع المزيد: ارتفاع جنوني: اسعار الذهب اليوم في مصر

دخول الذهب بدون جمارك

أسعار الذهب في البورصة المصرية

أسعار الذهب في البورصة المصرية

من المتوقع مد مبادرة السماح بدخول الذهب بدون جمارك مع العائدين من الخارج لمدة 6 أشهر أخرى، بالإضافة إلى أن المبادرة منذ إطلاقها في شهر مايو من العام الجاري، ساهمت في دخول حوالى 3 أطنان تقريبا، والأمر الذي ساهم في زيادة المعروض وتهدئة وتيرة الصعود في حركة المعدن الثمين.

قرر البنك المركزي بسماح توريد حصيلة تصدير المشغولات الذهبية خلال 30 يوما بدلا من أسبوع فقط، والأمر الذي يساهم بصورة واضحة في رواج الصادرات المصرية من المشغولات الذهبية التي تحقق قيمة مضافة للإنتاج المصري من المشغولات، كما تقوم وزارة   بدور كبير في التسهيل على المصانع المصدرة.

وفي نهاية هذا المقال لقد تعرفنا على أسعار الذهب في البورصة المصرية اليوم، حيث يعتبر الذهب من المعادن التي يتساءل حول سعرها الكثير من الناس، سواء كان لشرائها أو للاستثمار فيها، وقد عرضنا أسعار مختلف العيارات من العيار 24 حتى العيار 12 بالإضافة إلى سعر الجنيه الذهب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا