اقتصاد / صحيفة الخليج

إطلاق شبكة بين وفلسطين

دبي: «الخليج»
أعلنت «دو»، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل)، لإطلاق شبكة (دو- بال) السريعة، التي توفر شبكة اتصال قوية بين البلدين، لتلبية المتطلبات المتزايدة بالسوق، وتعزيز جودة خدمة الاتصالات الدولية وتحسينها وتوسيع نطاقها، بحيث توفر تجربة عملاء فائقة، ومجموعة أوسع من فرص الأعمال لعملاء الشركتين وتعزز التعاون التجاري المشترك بين البلدين.
وقال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»: «نحن فخورون بتدشين هذه الشراكة مع شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل)، حيث تؤكد اتفاقية التعاون مع دو الرؤية المشتركة والنهج الاستراتيجي الجديد الذي يهدف إلى ترسيخ وجود كلا الشركتين في الأسواق، إذ إن شبكة الاتصالات بين البلدين ستؤدي إلى تعزيز أداء عملاء الشركتين من المؤسسات، وتحقيق فوائد عدة للمجتمع بشكل عام».
شبكة الاتصالات الجديدة
ويجسد إنشاء شبكة الاتصالات الجديدة بين وفلسطين قوة العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات متنوعة، كما يؤكد الرغبة المشتركة بين الجانبين في تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات كجزء من رؤية «دو» في التعاون الإقليمي لتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء والمستخدمين. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون بين «دو» و«بالتل» إلى تحسين الدعم المقدم لعملاء المؤسسات في كلا البلدين بشكل كبير.
من جانبه، صرح علاء حجازي، رئيس إدارة دعم الأعمال في بالتل: أن «التعاون مع دو يؤكد سعي بالتل لتعزيز شبكة الاتصالات السريعة في منطقة الشرق الأوسط، كما يمثل خطوة استراتيجية نحو توسيع قدرات شبكتنا، وتحسين تجارب العملاء، وتعزيز مكانتنا في المنطقة، بالإضافة إلى أن اتفاقية الشراكة تجسد التزامنا بتطوير قطاع الاتصالات من خلال توفير حلول احترافية ومتطورة لشركائنا وعملائنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا