اقتصاد / صحيفة الخليج

«أساس» تبدأ تنفيذ الطرق بمشروع «البليدة» بـ 98 مليون درهم

الشارقة: «الخليج»
أعلنت شركة «أساس العقارية»، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، عن بدء تنفيذ أعمال الطرق بمشروع «البليدة» ب 98 مليون درهم.
وأشارت الشركة إلى تقديم تسهيلات بالمشروع تشمل: تحمل المطور لرسوم العقود المبدئية ونقل الملكية للمشتري الأول بدائرة التسجيل العقاري عند الشراء وتسهيلات مرنة للسداد في حال شراء مجموعة من الأراضي بالمشروع الذي يوفر ميزة التملك الحر لجميع الجنسيات العربية.
تنفيذ أعمال الطرق
وقال المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة «أساس العقارية»: «تواصل الشركة رفد المشهد العقاري في الشارقة وتعزيزه بالمميزات للمشاريع الحيوية التي تسهم في ترسيخ المكانة الاقتصادية للإمارة، وموقعها الريادي باعتبارها وجهة مثلى للمستثمرين في القطاع وتوسيع الخيارات العقارية المتاحة بما يتلاءم مع احتياجات المشترين من كافة الجنسيات العربية المقيمة في دولة ».
وأكد أن مقاول المشروع باشر بتنفيذ أعمال الطرق في المشروع، إضافة إلى أن «أساس» قامت بتوفير حلول مرنة بأسعار تنافسية تتوافق مع تطلعات المستثمرين والمشترين، وتواكب المتطلبات الحالية في قطاع التطوير العقاري.
3 خطط للسداد
وأوضح الأميري: « المطور يتحمل رسوم التسجيل العقاري والتي تشمل رسوم تصديق العقد المبدئي إضافة إلى تحمل قيمة رسوم نقل الملكية للمشتري الأول فقط والتي تبلغ 2% للمواطنين و4% للجنسيات العربية من قيمة الأرض، بالإضافة إلى توفير 3 خطط للسداد بتسهيلات مرنة للأراضي السكنية بالمشروع وفق عدد الأراضي التي يتم شراؤها، حيث توفر الخطة الأولى تسهيلات سداد مرنة لمدة 3 سنوات عند شراء 20 قطعة أرض أو أكثر، وتوفر الخطة الثانية تسهيلات سداد مرنة لمدة سنتين عند الشراء من 10 أراض أو أكثر، في حين توفر الخطة الثالثة تسهيلات سداد مرنة لمدة سنة ونصف عند شراء أقل من عشرة أراض، بينما تمتد فترة السداد للأراضي التجارية إلى 24 شهراً، فضلاً عن التسهيلات التمويلية الخاصة بالمشروع والتي تقدم عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا