اقتصاد / صحيفة الخليج

«الفجيرة الوطني» يطلق وحدة الأعمال الناشئة لـ«الصغيرة والمتوسطة»

دبي: «الخليج»
أطلق بنك الفجيرة الوطني، الاثنين، وحدة الأعمال الناشئة لتقديم خدمات شخصية ومخصصة لتقديم الدعم اللازم لاحتياجات الشركات من أجل تحقيق طموحاتها.
وسيحظى عملاء الوحدة الجديدة بمدير علاقات مخصص يتفهم احتياجات أعمالهم، ما يمكنه من تصميم حزمة مصرفية مثالية لدعم نمو أعمالهم، وتقدم وحدة الأعمال الناشئة الجديدة خدماتها لكل من الكيانات الجديدة والشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة في دولة العربية المتحدة، ويمكن للعملاء فتح حساباتهم بسهولة عبر الإنترنت، في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة لزيارة الفروع، من خلال «ان بي اف إيدج» المنصة الرقمية الجديدة في البنك.
ويعزز إطلاق الوحدة التزام البنك طويل الأجل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تقديم منتجات وخدمات مالية مخصصة، وبناء شراكات طويلة الأمد مع العملاء تقوم على الثقة والخبرة العميقة في القطاع، مع التركيز على توفير حلول مصرفية تساعد على نمو الشركات الناشئة، والمكاتب المرنة والشركات القائمة، لتلبية متطلباتهم في بيئة أعمال ديناميكية.
وقال ريحان علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في البنك: «إن إطلاق الوحدة دليل على التزامنا الراسخ بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والذي يعد مساهماً أساسياً في اقتصاد دولة الإمارات. ومن خلال تقديم حلول مصرفية مخصصة ودعم مخصص عبر وحدتنا الجديدة، فإننا نهدف إلى تمكين رواد الأعمال، وأصحاب الشركات من تحقيق متطلباتهم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا