اقتصاد / صحيفة الخليج

«روتانا» تفتتح فندق «نوڤا إم العليا» بالرياض

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «روتانا»، إحدى الشركات العاملة بإدارة الفنادق التي تشتمل محفظتها على 81 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، الاثنين، افتتاح فندق «نوڤا إم العليا» في ، تحت علامتها التجارية «إيدج من روتانا»، في .
ويقع الفندق في شارع العليا بالرياض، وهو أول فنادق «إيدج من روتانا» في السعودية مع أربعة فنادق أخرى للعلامة قيد التطوير، ثلاثة في الرياض وواحد في مدينة الباحة. ويشكل هذا الافتتاح جزءاً مهماً من خطة التوسع الطموحة للشركة، التي تهدف إلى إطلاق تسعة فنادق جديدة في السعودية، بحلول عام 2028، ليصل إجمالي عدد غرفها الفندقية إلى أكثر من 4236 غرفة.
وقال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لـ «روتانا»: «يشكل افتتاح أول فندق يحمل علامة إيدج من روتانا في السعودية خطوةً مهمة في مسيرة توسعنا، حيث تعد السوق السعودية واحدة من أسرع الأسواق نمواً في المنطقة».
يضم الفندق، الذي يتكون من 104 غرف، مجموعة واسعة من وسائل الراحة الحديثة مقدماً تجربة ضيافة متميزة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا