اقتصاد / صحيفة الخليج

«» تخطط لإطلاق منتج جديد بعد ساعات من الكشف عن «آيفون 16»

أعلنت شركة «»، الاثنين، عن خططها لعقد حدث إطلاق منتج جديد هذا الشهر، وذلك بعد ساعات قليلة من كشف شركة «أبل» عن هاتفها الجديد، في خطوة تهدف إلى التفوق على منافستها الأمريكية.
وسيعقد الحدث في 10 سبتمبر في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت بكين، حسبما ذكرت «هواوي» في منشور على منصة «ويبو» الصينية الاثنين. وهذا التوقيت سيكون في وقت متأخر من مساء يوم 9 سبتمبر على الساحل الغربي للولايات المتحدة، حيث من المقرر أن يقام حدث «أبل».
ومن المتوقع أن تكشف «أبل» عن سلسلة «آيفون 16» في صباح يوم 9 سبتمبر خلال حدث يحمل شعار «إنه وقت التألق».
ولم يتضح بعد ما الذي تخطط «هواوي» لإطلاقه في حدثها. ووفقاً لترجمة «غوغل» لمنشور على «ويبو» الاثنين، قال ريتشارد يو، رئيس مجموعة تكنولوجيا المستهلكين والسيارات في «هواوي»، إن «المنتج الرائد والمبتكر والمزعزع» للشركة قد وصل.
وأضاف يو: «هذا منتج يشكل حقبة جديدة، فكر فيه الآخرون لكنهم لم يتمكنوا من تصنيعه».
وأشار يو إلى أن «هواوي»، بعد خمس سنوات من الاستثمار، قد «حولت الخيال العلمي إلى واقع».
وكانت «هواوي» في يوم من الأيام أكبر لاعب في سوق الهواتف الذكية في العالم، لكن أعمالها في هذا القطاع تضررت بشكل كبير بسبب العقوبات الأمريكية التي حرمتها من الوصول إلى أحدث أشباه الموصلات. (وكالات)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا