اقتصاد / صحيفة الخليج

«شروق» تستعد لطرح المرحلة الثانية من «أجوان» في خورفكان

الشارقة: «الخليج»
تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع «أجوان» في خورفكان، بعد أن حققت المرحلة الأولى نجاحاً واهتماماً واسعاً وإقبالاً متواصلاً من المستثمرين.
يوفر «أجوان» نمط حياة راقٍ ومستوحىً من الطبيعة على الواجهة المائية، فضلاً عن حديقة مائية هي الأولى من نوعها في المنطقة الشرقية لدولة .
ويتألف المشروع من ستة مبانٍ سكنية، تتضمن 185 شقةً تتنوع بين غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، وصولاً إلى شقق دوبلكس بثلاث وأربع غرف نوم، كما يضمّ المشروع فندق خمسة نجوم.
وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): «يشكل أجوان مكوناً رئيسياً في استراتيجيتنا الشاملة والرامية إلى الاستفادة من إمكانات المدينة، بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لتسليط الضوء على المجموعة المتنوعة من الفرص السياحية والثقافية والاستثمارية في الإمارة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا