اقتصاد / صحيفة الخليج

«المسعود للسيارات» تحتفي بإطلاق «نيسان باترول» الجديدة في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

تزامناً مع الإطلاق العالمي الاستثنائي لنيسان باترول 2025 الجديدة كلياً في أبوظبي علق عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: من المهم أن نستحضر الإرث الدائم الذي خلفه هذا الطراز الأيقوني على مر العقود الماضية، لا سيما في أبو ظبي. «نيسان باترول» تعد انعكاساً لروح مدينتنا وقلب المغامرة الذي يتصف به شعبنا. وقد أثبتت هذه المركبة المعروفة بلقب «بطل الدروب»، أنها الرفيق المثالي لجميع الرحلات، فهي قادرة، بقوتها ومرونتها على خوض مختلف الطرق، بدءاً من شوارع المدينة وصولاً إلى الطرق الصحراوية الرملية الشاسعة.

وتتميز هذه السيارة بمكانتها وأدائها الفائق، إلى جانب مستويات الراحة التي توفرها، ما يلبي الاحتياجات الفريدة لعملائنا، ويعزز من مكانتها كسيارة عائلية ذات شعبية واسعة، وخيار مثالي لتجربة قيادة شيّقة سواء في المدن أو على الطرق الوعرة.

ولسنوات عدة، تمكنت نيسان باترول من الهيمنة على سوق الدفع الرباعي في دولة العربية المتحدة، فهي تحتل المرتبة الأولى في فئتها باستمرار. وساهم هذا الطراز بشكل كبير في تعزيز سمعة نيسان في المنطقة، إذ أصبحت الأيقونة، باترول، الخيار المفضل للعملاء الإماراتيين الذين شكلوا حوالي 80% من مقتني السيارة من شركة المسعود للسيارات عام 2024 وحده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا