اقتصاد / عكاظ

«فنتك 24» يختتم أعماله بالرياض.. خبراء دوليون يُعيدون رسم ملامح التقنية المالية

اختُتمت أمس (الخميس) في أعمال النسخة الأولى من مؤتمر التقنية المالية «فنتك 24» الذي أُقيم خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024 في مركز واجهة الرياض للمؤتمرات والمعارض.

ويعيد «فنتك 24» رسم ملامح التقنية المالية ويجمع تحت سقف واحد أكبر قادة القطاع التقني المالي وأهم الخبراء والأسماء والشركات البارزة في المجال المالي والمصرفي، متضمناً الكثير من النقاشات المُثرية بين المستثمرين والمنصات المشاركة.

وشارك في المؤتمر الدولي، 350 مستثمراً و80 من الشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب، و300 جهة عارضة تضم أكبر الشركات والعالمية، و300 قيادي وخبير، في جلسات نقاشية تناولت مواضيع مهمة.

ومن بين المشاركين، شركة «وصول» ورئيسها التنفيذي فهد الغامدي، الذي تحدث عن منصة «وصول» موضحاً أنها منصة سعودية تعمل على توفير متطلبات إدارة أي نشاط تجاري على سحابة واحدة مخصصة لقطاع التجزئة بطرق احترافية، إلى جانب اهتمامهم بأصحاب الهمم.

وتشارك أيضاً منصة «أبيان» المالية المختصة بالمحافظ الرقمية المتنوعة بإشراف خبراء ماليين للاستثمار المحلي والعالمي.

كما تشارك شركة «دارهم» التي أوضح ممثلها عبدالمحسن أبو مالح، أنه بالإمكان وعن طريق منصتهم ربط جميع الحسابات البنكية بنفس المنصة بحيث تكون جميع العمليات البنكية والتقارير تحت منصة واحدة لتقديم حلول وخدمات متقدمة وآمنة.

ومن شركة «ملاءة»، أوضح فيصل القرني أنها منصة تُقدم الكثير من الخدمات المختصة في إدارة الثروات عن طريق «المصرفية المفتوحة» في متابعة المصاريف والادخار والاستثمار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا