اقتصاد / صحيفة اليوم

Pharmaciaty.com: ثورة في التسوق في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية

* تهدف منصة Pharmaciaty.com إلى تحسين تجربة التسوق الإلكتروني في مجال الصحة والعافية.
* تضمن منصة Pharmaciaty.com توافر منتجات عالية الجودة للمستهلك باستخدام مجموعة من التقنيات المتطورة وإمكانيات سلاسل التوريد المتقدمة اعتمادًا على خبرات مجموعة تمر.
، التاريخ - بهدف إنشاء منصة إلكترونية شاملة للرعاية الصحية في المملكة العربية وتوفير تجربة مميزة للعملاء، تم إطلاق فارماسيتي وهي صيدلية إلكترونية مبتكرة تهدف لتحسين طريقة تسوق مستهلكي الرعاية الصحية عبر الإنترنت. تمثل فارماسيتي منصة موثوقة وسهلة وتقدم مجموعة واسعة من منتجات وحلول الرعاية الصحية على الإنترنت.
تفخر فارماسيتي بكونها جزء من مجموعة تمر، وهي شركة ذات إرث عريق يعود لقرن من الزمان، متضمنًا عدد من الإنجازات السباقة، بما في ذلك تأسيس أول صيدلية في المملكة العربية السعودية.
تقدم فارماسيتي مجموعة واسعة تضم أكثر من 12,000 منتج، بما في ذلك الأدوية والمغذيات والمكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات التجميل، مما يضمن تلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. ما يميز فارماسيتي هو التزامها برضا العملاء، حيث تركز بشكل واضح على تقديم عملية تسوق يسيرة من خلال ضمان سرعة توصيل وإرجاع المنتجات، مما يجعل تجربة المتسوق عبر الموقع سلسة ومرضية للغاية.
كماً تقدم المنصة مجموعة شاملة من المنتجات، مما يضمن حصول المستهلكين على منتجات أصلية من علامات تجارية موثوقة وتجار تجزئة معتمدين، كما تسعى فارماسيتي للمساهمة في علاج أكثر الأمراض شيوعاً في المملكة، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، والتي تؤثر على 30% إلى 40% من سكان المملكة، مما يؤكد الحاجة الملحة إلى حلول فعالة لإدارة هذه الأمراض.
يعكس هذا النهج اهتمام فارماسيتي بتحسين الصحة العامة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. هذا التوجه يعزز من مكانة فارماسيتي كمساهم رائد في تحقيق أهداف الرؤية الوطنية في مجال الصحة، من خلال تقديم حلول مبتكرة وفعالة للمجتمع.
وأكد مينيلاوس باناغيوتاكيس، الرئيس التنفيذي لشركة فارماسيتي على تفاني الشركة في تلبية احتياجات المستهلكين المتطورة، قائلاً: "هدفنا هو أن نكون شريكاً رئيسياً للمستهلك وضمان توافر المنتجات بمتناول الجميع مع التركيز على تثقيف المستهلك والمريض بشأن اتخاذ القرارات الرئيسية المتعلقة بالصحة والعافية. لقد بنينا منصة تتمحور حول الراحة وتجربة العملاء الاستثنائية."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا