اقتصاد / عكاظ

النشر الاستراتيجي العالمي يعلن عن تجاوز إجمالي المبيعات التراكمية لعلامتي جايكو و أومودا 300,000 وحدة

إنجاز عالمي في المبيعات

بلغت مبيعات OMODA & JAECOO في شهر أغسطس 24,178 وحدة، مما يعكس استمرارية ونجاح المبيعات الشهرية التي تتجاوز 20,000 وحدة. بعد 16 شهرًا فقط من إطلاق العلامة التجارية عالميًا، تجاوز إجمالي المبيعات التراكمية 300,000 وحدة.

مراجعة أحداث العلامة التجارية في أغسطس

تم الإعلان عن نتائج تقييم السلامة لبرنامج ASEAN NCAP بتقييم خمس نجوم. وحصل الطراز العالمي الأول لـ OMODA طراز C5، على شهادة السلامة بخمس نجوم دفعة واحدة. وبأداء استثنائي حقق أعلى الدرجات مقارنة بالسيارات المماثلة على مر التاريخ، وأصبحت معيارًا للسلامة من فئة الخمس نجوم. كما قاد الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، شون شو، شخصيًا سيارة OMODA 7 لإجراء سلسلة من الاختبارات تحت ظروف الحرارة الشديدة ودرجات الحرارة العالية، وهذا دايل على جودتها الرائدة عالميًا وأدائها الاستثنائي. وفي نفس الوقت، أدى تسريب الصور واختبارات الطرق للطراز J5 إلى زيادة توقعات الجمهور لذلك الطراز الجديد.

مسار جديد لتوسيع السوق العالمي

تواصل علامة OMODA & JAECOO تسريع وتيرتها نحو العالمية. فبعد إسبانيا، إيطاليا، بولندا، وغيرها من الدول، دخلت العلامة التجارية السوق البريطانية في 29 أغسطس، مما يعمق استراتيجيتها في أوروبا.

على المسرح الواسع لصناعة السيارات العالمية، تقف علامة OMODA & JAECOO في طليعة الابتكار التكنولوجي بفضل توجهها القوي. من خلال إطلاق منتجات عالية الجودة ومتنوعة، تلبّي الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين العالميين. فمنذ بداية هذا العام، بلغت الصادرات التراكمية لـ OMODA & JAECOO عالميًا 146,383 وحدة، مع مبيعات تتجاوز 20,000 وحدة على مدار 4 أشهر متتالية. منذ ظهور العلامة التجارية لأول مرة في أبريل من العام الماضي، استمرت مبيعاتها في النمو السريع، حيث بلغ إجمالي المبيعات التراكمية 307,954 وحدة.

الجودة القوية تبني قوة العلامة التجارية القصوى

أعلنت مؤخرًا نتائج اختبار السلامة لبرنامج ASEAN NCAP بتقييم خمس نجوم. حصل الطراز العالمي الأول لـ OMODA & JAECOO، وهو OMODA C5، على شهادة السلامة بتقييم خمس نجوم في خطوة واحدة في الاختبار دون الحاجة لإعادة الاختبار. وقد حصلت OMODA C5 سابقًا على شهادتي السلامة من فئة الخمس نجوم لكل من برنامج E-NCAP الأوروبي وبرنامج A-NCAP الأسترالي.

تحت المعايير العالية المزدوجة لكل من السلامة والأداء، قامت علامة OMODA & JAECOO بخطوة أخرى في مجال الاستكشاف. من المقرر أن يستمر اختبار الظروف القاسية في العالية بمشاركة الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، شون شو. لإظهار الثقة المطلقة في قوة السيارة الجديدة، سيقود شون شو سيارة OMODA 7 شخصيًا لتجربة التحديات. وفي مواجهة بيئة شديدة الحرارة تتجاوز 76 درجة مئوية، لم تخب OMODA 7 التوقعات، حيث أظهرت كفاءة مذهلة وأداءً استثنائيًا في اختبارات كفاءة تبريد التكييف وأداء القوة. وستواصل العلامة التجارية المضي قدمًا لمواجهة تحديات التحقق من مدى الرحلة الكهربائية بالكامل وأداء استهلاك الوقود في حالة نفاد ، وتُنتظر النتائج النهائية بفارغ الصبر.

في إطار التوسع المستمر وتعزيز وجودها في الأسواق العالمية، تركت علامة OMODA & JAECOO بصمتها في 27 دولة ومنطقة ولتحقق نموًا سريعًا بفضل سمعتها الممتازة وجودتها الفائقة، مما يظهر حيوية مستمرة وقوية. وستكون قمة المستخدمين الدولية لـ OMODA & JAECOO القادمة في أكتوبر خطوة مهمة أخرى في تاريخ تطور العلامة التجارية. في هذا الحدث الكبير، ستتعاون OMODA & JAECOO مع شركاء عالميين لمناقشة توجهات وتحديات مستقبل التنقل، ومشاركة آخر الإنجازات والخطط الاستراتيجية للعلامة التجارية في الابتكار التكنولوجي وبناء النظام البيئي. هذا ليس فقط عرضًا مهمًا لتوسع العلامة التجارية العالمي، بل هو أيضًا للإمكانيات اللامتناهية وسحر التنقل في المستقبل بقوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا