اقتصاد / صحيفة الخليج

| «استثمر في ».. حيث يتحقّق المستحيل

دبي: «الخليج»

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المستثمرين حول العالم إلى القدوم لدولة العربية المتحدة، حيث يمكنهم تحقيق المستحيل.

وشارك سموه لفيلم تشويقي للنجم العالمي إدريس إلبا، معلناً من خلاله إطلاق الحملة الإعلامية العالمية التي تحمل شعار «استثمر في الإمارات»، وقال سموه معلّقاً برسالة للمستثمرين والمبتكرين باللغة الإنجليزية: «حقق المستحيل في الإمارات».

وأطلقت دولة الإمارات حملة إعلامية عالمية تحت شعار «استثمر في الإمارات»، التي شارك فيها، وبدأت برسالة على لسان النجم العالمي إدريس إلبا، تدعو فيها الإمارات المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الدولة، والاستفادة من الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية، التي تحظى بها، وجعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.

تشويقي

وافتتحت الحملة الإعلامية بفيلم تشويقي يقدم من خلاله إلبا تجربته الشخصية في تحقيق المستحيل، وبأن تحقيق المستحيل ممكن، وأصبح مثالاً حياً في نموذج دولة الإمارات، ويركز الفيلم على إبراز واحدة من أهم سمات دولة الإمارات، التي تتمثل في قدرتها على توفير العديد من الفرص والمناخ المناسب، لتحقيق أكثر الأفكار طموحاً وإبداعاً، والتي قد تبدو في أماكن أخرى غير قابلة للتحقيق.

وتجوب الحملة مدناً عالمية مثل كان، وميونخ، وباريس، ولندن، وزيورخ، وجنيف ونيويورك، وتستهدف رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة حول العالم، للقدوم إلى الإمارات والاستثمار فيها، وتحويل أفكارهم إلى واقع، كما تم ضمن الحملة إطلاق منصة Invest.ae، التي تقدم أهم المعلومات والحقائق والمقومات الاستثمارية، التي توفرها دولة الإمارات لرواد الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا