اقتصاد / صحيفة الخليج

«أرامكس» توقّع شراكة مع «سمارت إيه آي» لإحداث نقلة نوعية في تجربة العملاء بالمنطقة

أعلنت «أرامكس»، توقيع شراكة استراتيجية «مع سمارت إيه آي» (Smartt AI )، المزود للحلول المتكاملة في مجال التجارة الإلكترونية، وتهدف هذه الخطوة إلى إرساء معايير جديدة في القطاع، من خلال تعزيز تجربة المستهلك والكفاءة التشغيلية في المنطقة بالاستفادة من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وفي إطار الشراكة، ستتيح «أرامكس» لكبار عملائها اختبار الفوائد والميزات المتقدمة التي توفرها حلول «سمارت إيه آي» المتكاملة في التجارة الإلكترونية. وتسهم «سمارت إيه آي» في تمكين الأعمال التجارية من تحسين العمليات ودفع عجلة النمو، بالاستفادة من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وإمكانية دمج الحلول التي توفرها الشركة وتشغيلها بسلاسة، وستتبع «أرامكس» منهجيةً متطورة في تلبية طلبات العملاء وفي خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية، مدعومةً بحلول «سمارت إيه آي» المتكاملة في مجال التجارة الإلكترونية.

وقالت لور المخيمر، مديرة القنوات التجارية والشراكات مع الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتاجر التجزئة في «أرامكس»: «يسعدنا توحيد الجهود مع «سمارت إيه آي» من خلال هذه الشراكة النوعية، والتي تعكس التزامنا بالابتكار والتميز، ونثق بدورها الكبير في تعزيز الخدمات التي نوفرها لعملائنا. وتَعد هذه الخطوة بتقديم قيمة غير مسبوقة وإرساء معايير جديدة في قطاعَي الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية».

وقال كارتيك جوبانبوترا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سمارت إيه آي»: «يشكل التعاون مع أرامكس لحظة مفصلية في مسيرة سمارت إيه آي، فمن خلال دمج حلولنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مجال التجارة الإلكترونية مع شبكة أرامكس اللوجستية الواسعة، يمكننا تقديم مستوى غير مسبوق من جودة الخدمة والكفاءة التشغيلية، وتحمل الشراكة فوائد كثيرة لعملائنا، وتؤكد رؤيتنا المشتركة لقيادة التحول الرقمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا