اقتصاد / صحيفة الخليج

‏تعاون بيئي مستدام بين «دي إتش إل» و«أبوظبي الإسلامي»

أبوظبي: «الخليج»
جددت «دي إتش إل» و«مصرف أبوظبي الإسلامي»، شراكتهما الاستراتيجية لتعزيز التزامهما المشترك بالحفاظ على .
بموجب هذه الشراكة المتجددة، سيستمر المصرف في استخدام خدمة DHL GoGreen Plus، ما سيمكنه من خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من النطاق الثالث بنسبة 70% مقارنة بالانبعاثات الناجمة عن طرق الشحن الجوي التقليدية.
سيسهم تجديد هذه الشراكة في تقليل الانبعاثات الناجمة عن الخدمات اللوجستية بشكل كبير من خلال استخدام الوقود الجوي المستدام الذي لا يضر بالبيئة، وبالتالي سيقلل المصرف من الانبعاثات غير المباشرة بنسبة 70% للشحنات الجوية الدولية، ما يتوافق مع أهداف العمل المناخي في دولة إلى جانب إرساء معيار جديد للاستدامة في القطاع المالي.
حلول ملموسة
قال محمود حاج حسين، مدير عام «دي إتش إل إكسبرس» في الإمارات: «يشكل تجديد شراكتنا مع «أبوظبي الإسلامي» لحظة فخر لنا. فمن خلال خدمة GoGreen Plus واستثمارنا في الوقود الجوي المستدام، سنساعد المصرف في تحقيق انخفاض بنسبة 70% في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من النطاق الثالث مقارنة بالانبعاثات الناجمة عن طرق الشحن الجوي التقليدية. كما تعكس هذه الشراكة المتجددة مدى التزامنا بتوفير حلول ملموسة لحماية البيئة».
أهداف بيئية
فيما قالت بشرى الشحي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة في «أبوظبي الإسلامي»: «نقترب أكثر من تحقيق تطلعاتنا وأهدافنا البيئية الطموحة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا