اقتصاد / صحيفة الخليج

«أو كيه إكس» تُطلق منصة تداول لقطاع التجزئة في

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «أو كيه إكس»- OKX، وهي إحدى الشركات العالمية العاملة في تكنولوجيا البلوكتشين، حصولها على ترخيص لبدء عملياتها وأنشطتها في دولة ، وهي أول شركة عالمية للعملات الرقمية في الإمارات، تقدِّم خدمات التداول، باستخدام الدرهم لعملائها من قطاع التجزئة وللمستثمرين من قطاع المؤسَّسات.
أعلَن ذلك، ريفاد محاسنة، المدير العام للشركة في الشرق الأوسط، خلال حفلٍ كبير أقامته في متحف المستقبل تحت عنوان: آفاق جديدة لدبي. كما شهد الحدث أيضاً حضور ستار شو الرئيس التنفيذي للشركة، وحيدر رفيق مدير التسويق لدى الشركة، وبيب جوارديولا مُدرّب فريق كرة القدم مانشستر سيتي، وأسماء أخرى مثل مؤسس شركة «SkyBridge Capital»، أنتوني سكاراموتشي والمؤسس المشارك لـ «Polygon»، سانديب نايلوال والمؤسس المشارك لـ «Stacks»، منيب علي كمتحدثين ضيوف ومشاركين في النقاشات.
بات بإمكان المقيمين في دولة الإمارات، ممن استكملوا خطوات الانضمام المطلوبة عبر وموقع OKX الإلكتروني، الوصول إلى طيف من الخدمات، بما يشمل التداول الفوري وتحويل الأصول والشراء والبيع السريع، ومنتجات تحقيق الأرباح ضمن الشبكة. كما سيتمكن المستثمرون المؤهلون والمستثمرون من قطاع المؤسسات، ممّن يستوفون معايير معينة من الوصول إلى تداول المشتقات المالية، إذ أُتيحت أمام مستثمري الأصول الافتراضية في دولة الإمارات الآن إمكانيات إجراء عمليات الإيداع والسحب بالدرهم، من وإلى منصة الشركة مباشرةً، عبر حساباتهم المصرفية المحلية.
تُقدّم الشركة أكبر مجموعة من العملات الرقمية وأزواج التداول في دولة الإمارات، إذ تتيح ما يزيد على 280 عملة رقمية و480 زوج تداول، بما يشمل أزواج BTC/AED وETH/AED وUSDT/AED.
وقال محاسنة: «نحن في غاية السعادة لكوننا أوّل منصة تداول عملات رقمية عالمية تُطلق منصة مُرخصّة بالكامل، لتوفير الخدمات لعملاء التجزئة والعملاء من قطاع المؤسَّسات في دولة الإمارات، وقد دعونا نخبة من القادة وأصحاب الرأي من الروّاد المبدعين من خلفياتٍ متنوعة لحدث الليلة، لمناقشة المستقبل الواعد لهذا المجال في الدولة والمنطقة ككل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا