اقتصاد / صحيفة اليوم

الوجهة الأولى مع اعتدال الأجواء.. "اليوم" ترصد إقبال العائلات على شاطئ نصف القمر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مع انكسار حدة الصيف واعتدال الأجواء، شهد شاطئ نصف القمر بالمنطقة الشرقية إقبالاً كثيفاً من الزوار الذين قصدوه بحثاً عن نسمات الهواء العليل، والتمتع بجمال الطبيعة الساحرة.
ورصدت ”اليوم“ توافد العائلات بكثافة إلى الشاطئ، حيث انشغل الأطفال ببناء القلاع الرملية، فيما استمتع الشباب بالسباحة في مياه الخليج الزرقاء، بينما فضّل آخرون الجلوس على الرمال الذهبية، مستمتعين بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، في لوحة بديعة رسمتها الطبيعة وألوانها الزاهية.
الوجهة الأولى مع اعتدال الأجواء..

وجهة سياحية بارزة

ويُعد شاطئ نصف القمر من الوجهات السياحية البارزة في المنطقة الشرقية، لما يمتاز به من مقومات طبيعية وترفيهية، تجذب الزوار من مختلف الأعمار، حيث يوفر متنفساً مثالياً للعائلات والأفراد للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.
الوجهة الأولى مع اعتدال الأجواء..

وفي جولة ميدانية لـ ”اليوم“، التقت بعدد من الزوار، حيث عبّر محمد السعدني - مقيم مصري - عن سعادته بقضاء إجازة نهاية الأسبوع على شاطئ نصف القمر، قائلاً: ”نحرص على زيارة هذا الشاطئ الجميل كلما سنحت لنا الفرصة، فهو يتميز بهدوئه ونظافته، ويُعد مكاناً مثالياً للاستجمام وقضاء وقت ممتع مع العائلة“.
5

وأكد المواطن خالد اليامي، أن شاطئ نصف القمر يُعدّ وجهتها المفضلة لقضاء العطلات، مضيفا: ”أستمتع كثيراً بمشاهدة أطفالي يلعبون على الرمال ويبنون قلاعهم الرملية، كما أن وجود الخدمات والمرافق المتنوعة يجعل زيارتنا أكثر راحة ومتعة“.
7

وأشاد المواطن فهد السعد بجمال شاطئ نصف القمر، قائلاً: ”أحب ممارسة السباحة هنا، فالمياه نظيفة والجو رائع، كما أن هذا الشاطئ يُعدّ مكاناً مثالياً لالتقاط الصور التذكارية“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا