اقتصاد / لحظات نيوز

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم «إعلان البنوك المصرية عن سعر الدولار لحظة بلحظة»

جدول المحتوياتToggle

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري العديد من المواطنين يتساءلون حول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء في السوق الموازي، لذلك سوف نوافيكم من خلال موقع لحظات نيوز كافة المعلومات الخاصة بسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية وسعر الدولار مقابل المصري من حيث البيع والشراء في البنوك المصرية.

أيضًا: عبر ابشر خطوات تعديل موعد الاحوال المدنية 

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على عذر طبي من مستشفى حكومي 

سعر الدولار الأمريكي في السوق الموازية

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم

في حالة زيادة سعر الدولار وارتفاعه بشكل كبير وعدم استقرار السعر في الآونة الأخيرة فقد تساءل العديد من المصريين حول سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري في السوق الموازية (السوق السوداء) لذلك يجب أن نوفيكم أن سعر الدولار في الأمريكي الأن في السوق الموازية يصل إلى 448 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: سنوضح لكم الأن ما هي خطوات طباعة الصك العقاري في السعودية

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

سوف نوافيكم كافة المعلومات الخاصة بسعر الدولار الأمريكي في بنوك جمهورية العربية من خلال النقاط التالية:

  • يصل سعر الشراء الخاص بالدولار الأمريكي في البنك المصري المركزي إلى مبلغ 30.75 جنيه مصري، حيث يصل سعر البيع فيه إلى مبلغ 30.96 جنيه مصري.
  • يصل سعر الشراء الخاص بالدولار الأمريكي في بنك مصر إلى مبلغ 30.75 جنيه مصري، حيث يصل سعر البيع فيه إلى مبلغ 30.85 جنيه مصري.
  • يصل سعر الشراء الخاص بالدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري إلى مبلغ 30.75 جنيه مصري، حيث يصل سعر البيع فيه إلى مبلغ 30.85 جنيه مصري.
  • يصل سعر الشراء الخاص بالدولار الأمريكي في بنك مصر إلى مبلغ 30.75 جنيه مصري، حيث يصل سعر البيع فيه إلى مبلغ 30.85 جنيه مصري.
  • يصل سعر الشراء الخاص بالدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية إلى مبلغ 30.85 جنيه مصري، حيث يصل سعر البيع فيه إلى مبلغ 30.95 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: بمواصفات ومميزات خيالية بالسوق السعودي.. بأقل تكلفة سيارات تويوتا مستعملة ب 5000 ريال

شاهد أيضًا: وزارة التربية والتعليم تطرح وظائف العمل بنظام الحصة للعام الدراسي

قد وافيناكم كافة المعلومات الخاصة بالتساؤلات المطلوبة من قبل المواطنين المصريين من خلال ذكر سعر الدولار الأمريكي وقيمته المصرية في السوق الموازية (السوق السوداء) وقد وافيناكم كافة المعلومات حول أهم البنك المصرية من حيث سعر شراء وبيع الدولار الأمريكي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا