اقتصاد / صحيفة الخليج

«سفن إكس» تطلق «وصلة» للقطاع اللوجستي

دبي: «الخليج»
أعلنت سفن إكس (7X) إطلاق منصة «وصلة» المتطورة والمتخصصة في العمليات اللوجستية، وذلك لتسهيل كافة العمليات اللوجستية ومواكبة الاحتياجات المتغيرة في مجال الشحن، وخدمة الشركات المتوسطة والصغيرة على وجه الخصوص. ويمثّل إطلاق منصة «وصلة» انعكاساً لاستراتيجية سفن إكس (7X) الهادفة إلى توظيف التقدم التكنولوجي في تحسين العمليات التشغيلية وتعزيز مكانتها في الأسواق المحلية والعالمية ودفع عجلة نمو الأعمال. كما حرصت سفن إكس (7X) عبر هذه المنصة المبتكرة على إحداث نقلة نوعية في الخدمات اللوجستية الخاصة بالشركات في دولة ، وذلك عبر دمج التكنولوجيا المتقدمة مع مجموعة واسعة من حلول التوصيل، وتوفير مزايا أخرى عديدة مثل اختيار أفضل مسارات الشحن، وجمع عدة شحنات في طرد واحد، وتكنولوجيا التعقب الذكية.
وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لسفن إكس (7X): توفر «وصلة» منصة لإدارة العمليات اللوجستية بكفاءة لكافة الشركات والأفراد، وتلبي احتياجاتهم في مجال الشحن وخدمات الميل الأخير لتعزز قدرتهم على تحقيق النجاح والتميّز في قطاع التجارة الإلكترونية وغيره من قطاعات الأعمال. وتعد هذه المنصة اللوجستية انعكاساً لاستراتيجية سفن إكس (7X) الهادفة إلى تكريس موقعها المتقدم في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، وتعظيم كفاءة عملياتها ورفع مستوى الإنتاجية وتنويع محفظة أعمالها، ما يعزز دورها في ترسيخ مكانة دولة الإمارات مركزاً لوجستياً رائداً في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا