اقتصاد / صحيفة الخليج

بطاقة «نول» للطلبة بتخفيض 50%

دبي: «الخليج»
أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خلال «جيتكس»، وبالتعاون مع الرابطة الدولية للبطاقات الطلابية (باقة نول للطلبة) بمزايا متنوعة وخصائص متعددة ومفيدة لطلبة المدارس والجامعات في دولة عموماً وفي إمارة دبي على وجه الخصوص.
وسيتمتع طلبة المدارس والجامعات، من خلال الباقة، بعدد من المزايا والفوائد المتنوّعة عبر بطاقة واحدة، وتتلخّص في حصول الطلبة على خصم يبلغ (50%)، خلال التنقّل على متن وسائل المواصلات العامة التابعة للهيئة، بالإضافة إلى حصول الطلبة على خصومات وعروضٍ ترويجية متنوعة تصل إلى (70%) من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية في الدولة وخارجها، واستخدام البطاقة كوسيلة دفع في محال التجزئة في الدولة، فضلاً عن أن الطلبة سيحصلون على بطاقة تعريفية طلابية عالمية خاصةٍ بهم. ويمكن لهم الحصول على هذه البطاقة من خلال طلبها عبر الدفع نول وستصلهم إلى العنوان المذكور في الطلب.
ستعمل هذه البطاقة على تعزيز تجربة تنقل طلبة المدارس من مختلف الفئات العمرية وطلبة الجامعات، عبر وسائل النقل الجماعي التابعة للهيئة وهي: المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري.
ومن المزايا الأخرى التي ستتم إضافتها لاحقاً هذا العام لبطاقة نول الخاصة بالطلبة بإصدارها الجديد، مزايا تمكّن أولياء أمور الطلبة من إدارة ملف أبنائهم من خلال تعبئة رصيد البطاقة، وإمكانية التحكّم بتوزيع المصروف اليومي لأبنائهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا