اقتصاد / الصباح العربي

يوجه بسرعة تلبية احتياجات المواطنين وأعضاء البرلماناليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 07:09 مـ   منذ 21 دقيقة

وجّه الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية، إدارة الاتصال السياسي بالوزارة بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات نواب مجلسي النواب والشيوخ، على الفور، وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو أصحاب المنشآت التموينية.

استجابة التموين لمطالب المواطنين

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري في إطار حرص وزير التموين على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم، ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

وعقد اليوم الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الاجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور كل من اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عمرو مدكور مستشار الوزير لنظم المعلومات والتحول الرقمي وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، ومجدي عبد الحليم رئيس الادارة المركزية للتوزيع والتعاونيات الإستهلاكية، وذلك في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والأجتماعات الدورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا