اقتصاد / صحيفة الخليج

نتائج قوية لـ«نتفليكس» تفوق التوقعات

أعلنت نتفليكس عن أرباح قوية تفوق المتوقع، حيث بلغت الأرباح للسهم الواحد: 5.40 دولا مقابل بمبلغ 5.12 دولار المتوقع من قبل LSEG.

الإيرادات الفصلية وصلت إلى 9.83 مليار دولار، مقابل 9.76 مليار دولار المتوقع من LSEG.

أضافت نتفليكس 5.1 مليون مشترك خلال الربع، أي أكثر من 4.5 مليون مشترك في وول ستريت المتوقعة، وفقا لتقديرات ستريت أككونت. إجمالا، تمتلك خدمة البث الآن 282.7 مليون عضوية عبر جميع مستويات التسعير الخاصة بها.

بدءا من عام 2025، لن تقوم نتفليكس بعد الآن بتحديث المستثمرين بشأن أعداد مشتركيها حيث تحول التركيز نحو الإيرادات والمقاييس المالية الأخرى كمؤشرات أداء.

أشارت الشركة، الخميس إلى أنها تتوقع أن تصل الإيرادات في الربع الرابع إلى 10.13 مليار دولار وأن تبلغ الأرباح للسهم الواحد 4.23 دولار.

تتوقع نتفليكس أن تتراوح إيرادات عام 2025 بأكمله بين 43 مليار دولار و44 مليار دولار، حيث تعمل على تحسين المسلسلات والأفلام الأساسية وتستثمر في مبادرات جديدة مثل الإعلانات والألعاب. قالت الشركة إنه من المتوقع أن يأتي الكثير من نمو الإيرادات هذا من نمو المشتركين.

ارتفع سهم الشركة بنسبة 44٪ حتى الآن في 2024 وحوالي 95٪ خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا