الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«مستشفى الفجيرة» يكرّم الشركاء والموظفين المتميّزين

دبي: «الخليج»

كرّم «مستشفى الفجيرة»، التابع لمؤسسة للخدمات الصحية، الشركاء والمورّدين والموظفين المتميزين، تثميناً لمساهمتهم في تطوير العمل المؤسسي، ورفع وتيرة التعاون والتنسيق مع الشركاء، بما يتّسق مع الأهداف الاستراتيجية للمستشفى والمؤسسة.

جاء ذلك خلال حفل نظمه المستشفى، بهدف تعزيز علاقات التعاون التي تمكنت الإدارة من بنائها على مدى سنوات مع شركائها ومورّديها، وأثمرت الكثير من الإنجازات النوعية التي حققتها على كل المستويات، وإبراز نموذج الشراكات المتميز بين الإدارة وشركائها الذي قاد إلى رفع معدلات رضا المتعاملين والشركاء عن الخدمات التي يقدمها المستشفى.

وأكد الدكتور أحمد الخديم، مدير المستشفى، أن الشراكة بين مؤسسات الدولة تشكّل هوية المجتمع وصياغة توجهاته في شتى النواحي، بهدف تطوير الأداء لهذه المؤسسات، فالشراكة المجتمعية تقوي جسور التواصل والتكامل في مختلف مجالات التنمية في الدولة، الخدمية أو الثقافية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، كما أن الشركاء الداخليين والمحليين وشركاء الخدمات والموردين وشركاء تقديم الخدمات الصحية وشركاء البحثي والأكاديمي المتعاونين، يشكّلون حلقة وصل تؤدي دوراً مميزاً في تحقيق الأهداف.

وأضاف أن النجاحات التي حققها المستشفى نتاج تضافر الجهود ضمن فريق العمل الواحد، والتكامل والتفاعل الذي قاد إلى تحقيق الريادة والتفوق والتميز والجودة، التي تحقق رؤية المؤسسة وأهدافها. موضحاً أن المكرّمين باتوا مثالاً يحتذى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا