الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية دبي تُطلق منظومة إدارة التغيير والرشاقة المؤسسية

دبي: «الخليج»

أطلقت بلدية دبي منظومة إدارة التغيير والرشاقة المؤسسية خلال لقاء أقامته بحضور داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي والقيادات التنفيذية والإدارية في البلدية، وتهدف المنظومة الجديدة إلى تطوير وتوسيع وتسريع نطاق التطبيق من منظور متكامل 360، وذلك من خلال وضع أهداف للتغيير ورسم خريطة الطريق، وتعزيز الممارسات المتعلقة بالرشاقة المؤسسية، كما تهدف إلى إطلاق سياسات تعزز من مستوى منظومة العمل في مجال إدارة التغيير والرشاقة المؤسسية.

وتضمن المنظومة الجديدة استمرارية جهود بلدية دبي في تطوير محاور عملها، وتوسيع نطاق الرشاقة المؤسسية وإدارة التغيير ليشمل كافة مجالات العمل، بما يحقق محاورها وأهدافها الاستراتيجية ورؤيتها «بلدية رائدة لمدينة عالمية»، مع تعزيز القيم الأساسية لها في المشاركة، والتنافسية، والإيجابية، والاستباقية.

وأكد داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، في كلمة ألقاها خلال اللقاء، أن تطبيق ممارسات الرشاقة وإدارة التغيير في بلدية دبي ليس بالأمر الجديد، بل بدأ منذ تأسيسها، واستمر عبر جهود متواصلة لسنوات عديدة، أثمرت مرونة وصلابة وجاهزية كاملة لمواجهة التحديات والأزمات، مشيراً إلى مواصلة تطبيق الاستراتيجيات التطويرية الشاملة، بما يواكب معايير استراتيجية دبي للأداء الحكومي المتميز، بغية الارتقاء بجودة الأداء وتطبيق أفضل الممارسات.

واستعرضت قيادات من بلدية دبي مسيرة البلدية في إدارة التغيير والرشاقة المؤسسية، وأبرز الإنجازات التي حققتها في هذا المجال، إضافةً إلى رحلتها في تبني واتباع نهج التغيير والرشاقة المؤسسية، وسرعة الاستجابة للمتغيرات والأزمات، والقدرة العالية على التعامل معها بكفاءة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا