الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

6234 مستفيداً من مبادرة النقل العام المراعي للسن في الشارقة

الشارقة: «الخليج»

كشفت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الشارقة أن عدد المستفيدين من مبادرة النقل العام المراعي للسن لفئتي طريحي الفراش وأصحاب الهمم بلغ نحو 6234 مستفيداً خلال العام ، وذلك بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية، ومنطقة الشارقة الطبية.

وقال العقيد محمد عبد الله علاي مدير الادارة، إن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص من خلال مبادراتها الرائدة على تعزيز مسؤوليتها المجتمعية، وتوفير خدمات ذات جودة وكفاءة عالية، تتسق ورؤية دولة العربية المتحدة وحكومة إمارة الشارقة.

وأوضح أن الهدف من المبادرة التي انطلقت منذ 2017 والتي تأتي بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ومنطقة الشارقة الطبية نقل طريحي الفراش من كبار السن وأصحاب الهمم من المنازل إلى المستشفيات وبالعكس، بالإضافة إلى نقلهم إلى الدوائر والمؤسسات الخدمية المختلفة التي يتحتم عليهم زيارتها، وتلبية احتياجاتها بما يتوافق مع توجهات الإمارة المراعية للسن، بتقديم أفضل الخدمات لكل فئات مجتمع إماره الشارقة، مضيفاً أن المبادرة يقوم عليها كوادر مؤهلون ومدربون، تلقوا التدريبات اللازمة للتعامل مع الحالات المرضية كافة ضمن أسطول من الإسعاف المجهزة بأفضل التقنيات الطبية الحديثة.

وأشار مدير إدارة المرور والدوريات، إلى إمكانية تواصل الراغبين في الحصول على الخدمة بالاتصال على الرقم 065584444، مؤكداً حرص شرطة الشارقة الدائم على الارتقاء بمستوى خدماتها بما يعزز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

يذكر أن وحدة الإسعاف الطبي في شرطة الشارقة، اعتمدت كأول منشأة طبية شرطية على مستوى الدولة مراعية للسن، وذلك بعد استيفاء جميع المعايير والمتطلبات الصادرة من إدارة التراخيص والاعتماد بوزارة الصحة ووقاية المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا