الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الجولة الـ 16 في دوري «الهواة».. غزارة تهديفية و4 بطاقات حمراء

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الجولة الـ16 لدوري الدرجة الأولى لأندية «الهواة»، التي أقيمت مبارياتها الثماني في يوم واحد أول من أمس، غزارة تهديفية، إلى جانب تسجيل أربع بطاقات حمراء. واستمر العروبة متصدر الدوري في انتصاراته، وفي الحفاظ على فارق النقاط المريح مع أقرب ملاحقيه، كما واصل فريق دبا الحصن سلسلة انتصاراته.

وخلال المباريات الثماني، تم تسجيل 22 هدفاً، وهذا إلى جانب رفع البطاقة الحمراء بوجه أربعة لاعبين، هم: لاعب يونايتد إبراهيم حسن، ولاعبا غلف يونايتد راشد محمد والغاني هانتس لودروب، ولاعب العربي راشد الفلاسي، وأسهم خروج هؤلاء اللاعبين بالبطاقة الحمراء في خسارة فرقهم. وشهدت مباريات البطولة نتائج مثيرة، حيث فاز العروبة على مضيفه الحمرية 2-1، والتعاون على مضيفه العربي بهدف نظيف، بينما فاز الجزيرة الحمراء على غلف يونايتد 3-2، ومصفوت على الذيد 4-2، في المقابل نجح هداف الدوري لاعب الظفرة، الإنجليزي بينيك افوب، في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة (90+5) في أحد أبرز مشاهد الجولة الماضية، ليقود الظفرة للفوز على «غلف إف سي» بهدف لصفر.

وأصبح مدرب دبا الحصن، المصري طارق السيد، ثاني مدرب في الموسم الحالي يتمكن من تسجيل 4 انتصارات في أول 5 مباريات، إلى جانب مدرب العروبة برونو بيريرا، وذلك بعد أن نجح دبا الحصن في تحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب ضيفه يونايتد 2-1، بينما شهدت مباراة الفجيرة وضيفه دبا الفجيرة ندية كبيرة، رغم انتهائها بالتعادل السلبي. وسجلت الجولة أيضاً فوز مسافي على سيتي 3-صفر. ويختتم الدور الأول في الجولة المقبلة التي تقام يومي 20 و21 الجاري، وتبرز فيها مباراتان مهمتان، إذ يواجه دبا الحصن التعاون، بينما يسعى العروبة لتحقيق رقم قياسي من الانتصارات، وذلك بتحقيق الفوز الـ13، في حال نجح في ذلك أمام العربي. ويتصدر العروبة المسابقة بـ39 نقطة، مقابل 31 نقطة للظفرة الثاني، وثالثاً دبا الحصن بالرصيد نفسه، بينما في المركزين قبل الأخير والأخير فريقا سيتي والرمس بست نقاط لكل منهما.

• ختام الدور الأول من دوري «الهواة» يقام يومي 20 و21 الجاري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.