الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تحدي للفرق التكتيكية.. فرصة للقاء نُخب «سوات»

أكد المفوض العام في شرطة لندن الكندية، سكوت غويلفورد، أن تحدي للفرق التكتيكية 2024 يعتبر فرصة للقاء نُخب فرق «سوات» على مستوى العالم والتدرب معهم جنباً إلى جنب والتنافس ضدهم.

وأشار إلى أن مواجهة فرق «سوات» رفيعة المستوى تسمح لفريق شرطة لندن الكندية بتحديد نقاط التحسين، وتعزز الدافع للوصول إلى مستوى كفاءتهم وتجاوز هذه المستويات.

ووحول استعدادات الفريق، قال: «تحرص وحدة الاستجابة للطوارئ في شرطة لندن الكندية المُشاركة في التحدي على الحفاظ بشكل دائم على مستوى عالٍ من الجاهزية والاستعداد، ولذلك يخضع الفريق لدورات تدريبية أسبوعية مُكثفة بشكل مُنتظم، إضافة إلى المشاركة في مسابقات الرماية المحلية حيث حقق الفريق فيها نتائج مُتميزة، ونحن نفخر بأدائنا المتميز والمستمر».

وأضاف: «من خلال الانخراط في التدريب التعاوني مع المُحترفين في مجال (سوات) من جميع أنحاء العالم، نتبادل الأفكار والابتكارات، والتطوير التكتيكيوالتحديث في آليات عملنا من معدات وتكنولوجيا، وهذا يسمح لنا لنكون في الصدارة بمجال عملنا، وبتوسيع معرفتنا باستمرار والبقاء في الطليعة».

وحول التحديات التي يرغب الفريق في التنافس بها في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، قال المفوض العام في شرطة لندن الكندية: «نظراً لاستعمالنا نهج تكتيكي شامل وقدرتنا على العمل بكفاءة في سيناريوهات عالية الضغط، فإننا نتطلع بشغف للمشاركة في فعاليات تحدي إنقاذ الرهائن وتحدي إنقاذ الضباط».

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا