الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

برنامج منح بـ 11 مليون درهم لدعم الأفكار المبتكرة في تقنيات الغذاء

أعلنت مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» عن إطلاق برنامج منح بقيمة 11 مليون درهم، وذلك بالتعاون مع منصة «UpLink»، التابعة للمنتدى الاقتصادي العالمي، بهدف الإسهام في الجهود الدولية لمكافحة الجوع، وتعزيز مرونة واستدامة وصحة أنظمة الغذاء والماء.

ووقعت المؤسسة، خطاب نوايا مع «UpLink»، بهدف دعم المبادرة العالمية لمراكز الابتكار الغذائي.

وبشكل عام، يهدف التعاون بين الطرفين إلى تعزيز الجهود المشتركة الرامية إلى تحقيق مزيد من الابتكار في مجال أنظمة الغذاء.

وجاء الإعلان عن توقيع اتفاقية التعاون الجديدة على هامش مشاركة مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس، في إطار البرامج والمبادرات التي ينفذها «مركز الابتكار الغذائي» في .

ومن خلال منصة «UpLink» وشبكة مراكز الابتكار الغذائي حول العالم، يهدف التعاون بين الطرفين إلى استثمار الأفكار المبتكرة، لإيجاد أفضل السبل لمواجهة انعدام الأمن الغذائي، ودعم وتمكين المبدعين في قطاع النظم الغذائية من ترجمة أفكارهم إلى واقع ملموس، من خلال تزويدهم بالموارد اللازمة لإطلاق وتنفيذ نوعية، وتسهيل عملهم من الناحية الإجرائية، إضافة إلى تقديم كل مساندة ممكنة انطلاقاً من الخبرة الكبيرة التي تمتلكها مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» في مجالات العمل الإنساني والإغاثي، وفي جميع محاور عملها وبرامجها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا