الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«دار البر» تستعد لنُسخة نموذجية من «مشاريع »

  • 1/2
  • 2/2

أكدت جمعية دار البر تكثيف استعداداتها لشهر المقبل، عبر الحملة الرمضانية السنوية، للعام الجاري. وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب للجمعية، الدكتور محمد سهيل المهيري، أن الحملة الرمضانية تغطي ودولاً عدة، مشيراً إلى أن اللجان المُكلفة بالاستعداد والتحضير للشهر المُبارك تعمل حالياً وفق أعلى وتيرة ممكنة، للتحضير للحملة الخيرية الرمضانية، وتقديم نُسخة جديدة نموذجية من المشاريع والمبادرات الرمضانية هذا العام.

وناشد المهيري المحسنين وأهل الخير والمُتصدقين والمتبرعين المساهمة في دعم حملة وموسم رمضان وعيد الفطر هذا العام، نحو ترجمة وتعزيز أهدافها الإنسانية والخيرية، ومد أيادي العون للفقراء والمحتاجين، وتلبية احتياجاتهم المعيشية والمادية، خلال الشهر، وشمول أكبر عدد ممكن من المستحقين، في ضوء الضوابط الشرعية والإجراءات القانونية، المُطبقة في الدولة، ومتطلبات ومعايير الحوكمة، التي تحرص «دار البر» على التقيد بها كافة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا